زوجة حسن شاكوش السرية تفضحة في فيديو جديد
زوجة حسن شاكوش السرية تفضحة في فيديو جديد

فيديو تصدر ترند جوجل اليوم ، راقصة تورط حسن شاكوش بعد واقعة منعه من الغناء في مصر ، موقع الاقتصادي يروي لكم التفاصيل كما جاءت علي موقع صدي البلد .

الاقتصادي - مصر ... حديث قد دخل الفنان الشعبي حسن شاكوش ، في أزمة جديدة وذلك عقب قرار منعه من الغناء من جانب نقابة المهن الموسيقية، ولكن هذه المرة مع المطربة الاستعراضية سلمى مجدى التي رفعت دعوى قضائية ضده بعد الاعتداء عليها، حيث كان متزوجًا منها عرفيًا بحسب مقطع فيديو لها كشفت فيه عن التفاصيل الخاصة بزواجهما.

راقصة تورط الفنان الشعبي حسن شاكوش في فيديو

ومن هنا فقد كشفت "سلمى"، عن تفاصيل زواجها العرفى من حسن شاكوش ، قائلةً فى الفيديو، عن أنها تزوجته منذ عامين ونصف تقريبًا قبل أن ينال شهرة كبيرة، ولكن بعد ذلك تم الانفصال، وقام بقطع ورقة الزواج العرفى وطردنى من الشقة، وهو ما دفعنى إلى تحرير محضر فى قسم الأهرام حمل رقم 3074 إداري.

زوجة حسن شاكوش السرية تفضحة في فيديو جديد

هذا وقد جاء رد حسن شاكوش على دعوى سلمى مجدي، حيث قرّر أن يرفع دعوى قضائية ضد دعواها نافيًا مدير أعماله إبراهيم كمبا ما يتردّد فى تصريحات صحفية، مؤكدا أن كل ما قالته سلمى مجدي غير صحيح وعارٍ تمامًا من الصحة. 

ومن خلالة فقد أوضح "إبراهيم كمبا"، قائلًا حسن شاكوش لم يتزوج سلمى ورفع دعوى تشهير ضدها لما قالته خاصة أن ليس هناك ما يثبت كلامها.