نيابات المرور خدمة مخالفات المرور ورخص القيادة
نيابات المرور خدمة مخالفات المرور ورخص القيادة

عبر موقع نيابات المرور ننشر لكم طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور ورخص القيادة ، من موقع وزارة الداخلية يمكنكم الإستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة ، وايضا يمكنكم الاستعلام عن مخالفات رخصة القيادة برقم الرخصة ، الطريقة عبر هذه السطور البسيطة فتابعونا .

فبعد هذه الدباجة الان تقدم صحيفة الاقتصادي الإلكترونية لجميع متابعيها ، وذلك من أجل التيسير عليهم حتى يتمكنون من الوصول إلى قيمة المخالفات المرورية علي المركبة او الرخصة بكل سهولة.

الاستعلام عن المخالفات المرورية للسيارة

والان الاستعلام عن كافة المخالفات المرورية في مصر برقم اللوحة الخاصة بالمركبة أو من خلال رقم رخصة القيادة، ومن هنا فقد أتاح موقع وزارة الداخلية في مصر إمكانية الاستعلام عن مخالفات المرور بكل سهولة عبر منصة نيابات المرور الالكترونية .

الاستعلام عن المخالفات المرورية للرخصة

 

وبناء علي ما قد سبق يمكن الاستعلام عن جميع مخالفات المرور برقم اللوحة ، وذلك من خلال الدخول علي موقع مخالفات المرور التابع لوزارة الداخلية المصرية علي الرابط اسفل المقال.

الاستعلام عن مخالفات رخصة القيادة 

 

والذي يهدف إلي تقديم خدمة الاستعلام عن المخالفات في لحظة ، أما من خلال إدخال رقم اللوحة أو إدخال رقم رخصة القيادة، أو عبر إدخال رقم المخالفة، والآن سوف نستعرض لكم خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية.

الاستعلام عن مخالفات السيارة

 

والان مع الخطوات .. اتبع تلك الخطوات التالية للاستعلام عن المخالفات المرورية:-

اولا - الدخول إلي بوابة الحكومة المصرية عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ثانيا - اختر خدمات نيابات المرور.

ثالثا - انقر على خدمة مخالفات رخص المركبات.

رابعا - قم بكتابة رقم اللوحة الخاص بسيارتك المستعلم عنها.

خامسا - وضع بيان المحافظة ونوع الترخيص.

سادسا - بعد إجراء تلك الخطوات السابقة سيتم إرسال رسالة بنوع المخالفة.

سابعا - يمكن إجراء جميع الخطوات السابقة والاستعلام عن المخالفات المرورية من خلال الدخول علي موقع وزارة الداخلية واجراء الاستعلام عن المخالفات.

الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة

هذه الخدمة المتوفرة الان قد تم توقيع بروتوكول تعاون بين النيابة العامة ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، وايضا الهيئة القومية للبريد، وذلك من أجل توفير خدمة الاستعلام وسداد المخالفات المرورية في العام الماضي .

حيث يمكنكم الان الحصول علي شهادة براءة ذمة للمواطنين، وتفعيل أدوات الاتصالات التكنولوجية الحديثة لتخفيف الأعباء وتوفير الوقت والجهد، حيث يوجد اكثر من 4000 فرع بريدي علي مستوي الجمهورية، تعمل علي تقديم الخدمات للمواطنين بكفاءة متميزة، كما يمكنكم تقديم تظلم ومتابعته ويتم إرسال رسالة نصية لك لتوضيح حالة التظلم ومعرفة كافة مراحلة.

الاستعلام عن المخالفات من هنــــــــــا