هاتف غالاكسي فولد Galaxy Fold

قامت شركة "سامسونج "، مساء أمس الجمعة  بإطلاق هاتفها القابل للطي غالاكسي فولد Galaxy Fold في الإراضي الأمريكية ، وذلك بعد التأخيرات الناجمة عن أعطال الشاشة التي تسببت في هز صورة الشركة العملاقة أمام كافة عملائها في الفترة السابقة.

وفي سياق متصل فقد كشفت الشركة أن الهاتف الجديد يتضمين دليل مفصل عن "تعليمات الرعاية" نصيحة لكافة المستخدمين  من خلال التعامل برفق وعدم استخدام الضغط المفرط وعدم تعريض الهاتف إلي السوائل أو الجزيئات الصغيرة.

وفي ذلك الصدد فقد يشتمل هاتف غالاكسي فولد Galaxy Fold  على شاشة AMOLED مقاس 7.3 بوصة، مصممة بمواد بوليمر ذات طبقات من أجل المرونة، وهي أكبر شاشة هاتف ذكي لفئة "غلاكسي" حتى الآن.

وأعلنت شركة سامسونج أن غالاكسي فولد Galaxy Fold  مزود بست كاميرات احترافية، ويمكن استخدام شاشة عرض "إنفينيتي فليكس" لمشاهدة مقاطع فيديو بحجم كبير.

كما يمكن لكافة المستخديمن الاستمتاع بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 غيغابايت، وهي مناسبة للألعاب على الشبكة العنكبوتية ، وكان الجهاز المرتقب، الذي يبلغ سعره ألفي دولار، مقرر طرحه في الولايات المتحدة في أبريل السابق ، لكنه عانى عيوب لا تعد ولا تحصى في الوقت الحالي .

سامسونج تطلق هاتفها غالاكسي فولد Galaxy Fold وتحذر استخدموه برفق

علي الجانب الاخر ففي اخر اختبار ، شهد هاتف غالاكسي فولد Galaxy Fold  العديد من المشكلات المتعلقة بآلية العرض والمفصلة التي ألحقت أضرارا بالشاشة، وهي مشاكل لم تظهر إلا بعد أن أرسلت شركة سامسونج الأجهزة إلى العديد من الصحفيين في المجال التقني.