اخبار : الصين تختبر خدمة جديدة تسمح بالطلاق عبر مسنجر
اخبار : الصين تختبر خدمة جديدة تسمح بالطلاق عبر مسنجر

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : الصين تختبر خدمة جديدة تسمح بالطلاق عبر مسنجر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الصين تختبر خدمة جديدة تسمح بالطلاق عبر مسنجر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : الصين تختبر خدمة جديدة تسمح بالطلاق عبر مسنجر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : الصين تختبر خدمة جديدة تسمح بالطلاق عبر مسنجر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الصين تختبر خدمة جديدة تسمح بالطلاق عبر مسنجر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 10:23 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بدأت الصين باختبار خدمة جديدة تسمح بإرسال طلبات الطلاق عبر مسنجر" WeChat" الشهير.

وللاستفادة من هذه الخدمة يمكن للشخص الراغب في إرسال طلبات الطلاق أن يدخل إلى "WeChat"، ومن ثم يضغط على زر الحقل المخصص لهذه الخدمة ويدخل بياناته الخاصة ويضغط على زر الإرسال، لتقوم الجهات المعنية بعدها بمعاينة الرسالة ودراسة طلبه.

ويتم اختبار هذه الخدمة في مقاطعة "قوانغدونغ" الصينية حاليا، لكن من المتوقع أن تصبح متاحة قريبا في العديد من مناطق الصين.

وتشير المعلومات المتوفرة إلى أن الأزواج الراغبين بالاستفادة من تلك الخدمة عليهم أولا الحصول على موافقة خبراء الأسرة الذين يمكن التواصل معهم عبر "WeChat" أيضا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : الصين تختبر خدمة جديدة تسمح بالطلاق عبر مسنجر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الصين تختبر خدمة جديدة تسمح بالطلاق عبر مسنجر .

المصدر : الصباح العربي