اخبار : قدوم آيفون X وسامسونج جالاكسي S10 مع كاميرا بثلاث عدسات
اخبار : قدوم آيفون X وسامسونج جالاكسي S10 مع كاميرا بثلاث عدسات

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : قدوم آيفون X وسامسونج جالاكسي S10 مع كاميرا بثلاث عدسات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قدوم آيفون X وسامسونج جالاكسي S10 مع كاميرا بثلاث عدسات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : قدوم آيفون X وسامسونج جالاكسي S10 مع كاميرا بثلاث عدسات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : قدوم آيفون X وسامسونج جالاكسي S10 مع كاميرا بثلاث عدسات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قدوم آيفون X وسامسونج جالاكسي S10 مع كاميرا بثلاث عدسات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 10:23 صباحاً ـ الأقتصادي ـ طرحت شركة هواوي هاتف بي 20 برو مع ثلاث عدسات للكاميرا الخلفية، وهو الأمر الذي وجده مستخدمي التليفونات الذكية نقلة كبيرة في عالم الهواتف، خاصة وأن أغلب الهواتف أضحت الفروقات بينها صغيرة جداً.

ربما هذا الأمر مع تراجع مبيعات التليفونات الذكية في العام الماضي جعل آبل وسامسونج تفكران في إتباع هواوي بخصوص كاميرا الهواتف، خاصة وأن الشركتين الكورية والأمريكية تحاولان بشتى الطرق لاستمرار فرض سيطرتهما على سوق التليفونات الذكية.

فبحسب التقارير، فإن سامسونج تعمل على توفير 3 عدسات للكاميرا الخلفية في هاتفها الرائد القادم جالاكسي S10 والذي من المتوقع أن يصدر بداية العام القادم.

لكن ربما تجد سامسونج نفسها تحت ضغط كبير مسبقاً، حيث أن التقارير نفسها تفيد بقدوم كاميرا بثلاث عدسات في الخلف مع هاتف آبل القادم آيفون X بلس، وهذا الخبر في الحقيقة يساوي خبرين، حيث أنه سيكون هناك نسختين من هاتف آيفون X وكذلك كاميرا ثلاثية العدسات للنسخة الأكبر.

سيكون علينا الانتظار قليلاً للحصول على تفاصيل أكثر من خلال التسريبات، لكن الأمر يبدو مشوقاً منذ البداية، أليس كذلك؟

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : قدوم آيفون X وسامسونج جالاكسي S10 مع كاميرا بثلاث عدسات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قدوم آيفون X وسامسونج جالاكسي S10 مع كاميرا بثلاث عدسات .

المصدر : الصباح العربي