اخبار : إتاحة تطبيق Memoji على آيفون X
اخبار : إتاحة تطبيق Memoji على آيفون X

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : إتاحة تطبيق Memoji على آيفون X، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إتاحة تطبيق Memoji على آيفون X، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : إتاحة تطبيق Memoji على آيفون X، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : إتاحة تطبيق Memoji على آيفون X، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إتاحة تطبيق Memoji على آيفون X، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 09:59 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تعتبر الميموجي من المزايا الجديدة التي دخلت إلى آيفون X مع iOS 12.

وبفضل مزيج من Animoji الشهير في نظام التشغيل iOS 11 وميزة Bitoji، تتيح لك Memoji إنشاء صور شخصية مخصصة ومفصلة للحصول على مزيد من المتعة باستخدام كاميرا تتبع الوجه TrueDepth.

إلا أنه يجب الانتباه إلى أن تطبيق Memoji متاح فقط على آيفون X الذي يعمل بنظام iOS 12، والآن يقتصر الإصدار التجريبي الأول على مطوري البرامج، ولكن من المرجح أن يتم إطلاق إصدار تجريبي عام من البرنامج قريبًا.

عند فتح المسجات للمرة الأولى “Animoji” في نظام التشغيل iOS 12، يتم تحية المستخدمين بشاشة البداية الجديدة التي تظهر الخيارات الجديدة. إليك طريقة عمل هذه العملية وكل التفاصيل التي يمكنك تخصيصها مع ميموجي.

فكيف تصنع Memoji على آيفون X

• افتح تطبيق المسجات.

• اضغط على زر Animoji “وجه القرد مثلا”.

• انقر فوق علامة + في الجزء الأيسر الأوسط من شاشتك.

• سترشدك المسجات خلال تخصيص ميموجي الخاص بك.

• انقر فوق تم في أعلى الزاوية اليمنى لإكمال واستخدام ميموجي الخاص بك

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : إتاحة تطبيق Memoji على آيفون X، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إتاحة تطبيق Memoji على آيفون X .

المصدر : الصباح العربي