اخبار : TCL تقدم هاتفها الذكي بلاك بيري Key2 الجديد في نيويورك
اخبار : TCL تقدم هاتفها الذكي بلاك بيري Key2 الجديد في نيويورك

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : TCL تقدم هاتفها الذكي بلاك بيري Key2 الجديد في نيويورك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، TCL تقدم هاتفها الذكي بلاك بيري Key2 الجديد في نيويورك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : TCL تقدم هاتفها الذكي بلاك بيري Key2 الجديد في نيويورك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : TCL تقدم هاتفها الذكي بلاك بيري Key2 الجديد في نيويورك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، TCL تقدم هاتفها الذكي بلاك بيري Key2 الجديد في نيويورك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 09:59 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قامت االشركة الصينية TCL بتقديم الهاتف الذكي الجديد بلاك بيري Key2 بشاشة قياس 4.5 بوصة ولوحة مفاتيح مكونة من ثلاثة صفوف من الأزرار، وأكدت شركة TCL أنه قد تمت زيادة الأزرار مقارنة بالموديل السابق، مع مواءمة المسافة بين الأزرار، ويتضمن زر المسافة حاليا مستشعر بصمة الأصابع، كما تتعرف لوحة المفاتيح حالياً على إيماءات المسح لتصفح رسائل البريد الإلكتروني مثلا.

ويعتمد هاتف بلاك بيري Key2 على نظام شركة جوجل أندرويد 8.1 (Oreo)، وتضم باقة التجهيزات التقنية ذاكرة داخلية سعة 64 غيغابايت وذاكرة عشوائية سعة 6 غيغابايت، مع كاميرا مزدوجة بدقة وضوح 12 ميغابيكسل لكل منهما.

ويزخر هاتف بلاك بيري Key2 الجديد بتطبيق التحكم والأمان DTEK، مع وظيفة متطورة لإدارة الملفات من أجل حماية البيانات والمعلومات الحساسة. ويبلغ سعر الهاتف الجديد نحو 650 يورو.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : TCL تقدم هاتفها الذكي بلاك بيري Key2 الجديد في نيويورك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، TCL تقدم هاتفها الذكي بلاك بيري Key2 الجديد في نيويورك .

المصدر : الصباح العربي