اخبار : شركة إنتل تكشف عن جهاز لابتوب بشاشة مزدوجة
اخبار : شركة إنتل تكشف عن جهاز لابتوب بشاشة مزدوجة

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : شركة إنتل تكشف عن جهاز لابتوب بشاشة مزدوجة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شركة إنتل تكشف عن جهاز لابتوب بشاشة مزدوجة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : شركة إنتل تكشف عن جهاز لابتوب بشاشة مزدوجة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : شركة إنتل تكشف عن جهاز لابتوب بشاشة مزدوجة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شركة إنتل تكشف عن جهاز لابتوب بشاشة مزدوجة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 09:59 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت شركة إنتل عن جهاز لابتوب جديد يحتوي على شاشتين بدلاً من الشكل المعتاد، وذلك ضمن معرض Computex لشركات الكمبيوتر في المقام حالياً في تايوان.

وأطلقت الشركة على الجهاز الجديد اسم Tiger Rapids وهو يأتي بشاشتين بدون لوحة مفاتيح ملموسة، حيث يمكن للمستخدمين طيه وفتحه من زاوية 0-180 للاستخدام ما يتناسب معهم. ويقوم مفهوم الجهاز على وجود شاشة عادية وأخرى شبيهة بشاشات القارئات الالكترونية مثل شركة امازون كيندل، حيث يتم استخدامها في أغلب الأحيان كلوحة مفاتيح أو لضبط الاختيارات.

لكن للأسف، فإن هذا الجهاز مجرد تصميم وفكرة حديثة لن تكون متاحة للمستخدمين من إنتل، بل أن شركات أخرى مثل لينوفو وإنتل ستقوم بتبني الفكرة وصناعة أجهزة لابتوب على نفس الشاكلة وستصدر مع نهاية العام القادم غالباً.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : شركة إنتل تكشف عن جهاز لابتوب بشاشة مزدوجة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شركة إنتل تكشف عن جهاز لابتوب بشاشة مزدوجة .

المصدر : الصباح العربي