اخبار : رسميا.. مرسيدس تطلق خدمة الاشتراك الشهري لسياراتها وتكشف الأسعار
اخبار : رسميا.. مرسيدس تطلق خدمة الاشتراك الشهري لسياراتها وتكشف الأسعار

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : رسميا.. مرسيدس تطلق خدمة الاشتراك الشهري لسياراتها وتكشف الأسعار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسميا.. مرسيدس تطلق خدمة الاشتراك الشهري لسياراتها وتكشف الأسعار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : رسميا.. مرسيدس تطلق خدمة الاشتراك الشهري لسياراتها وتكشف الأسعار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : رسميا.. مرسيدس تطلق خدمة الاشتراك الشهري لسياراتها وتكشف الأسعار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسميا.. مرسيدس تطلق خدمة الاشتراك الشهري لسياراتها وتكشف الأسعار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:59 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أطلقت مرسيدس رسميا خدمة الاشتراك التجريبية في الولايات المتحدة، والتي تتيح وصول أي أحد لمختلف سياراتها بأي وقت بمقابل شهري.

الخدمة تسمى Mercedes-Benz Collection وهي متاحة مبدئيا في ناشفيل بولاية تينيسي وفيلادلفيا بولاية بنسيلفانيا.

ستتوفر في ناشفيل بفئتين Signature وReserve، أول فئة Signature تكلف 1,095$ (4,100 ريال) شهريا وستتيح للمشترك موديلات C300 سيدان وكوبيه والكشف وCLA 45 وGLC 300 وGLC 300 كوبيه وكذلك SLC 300 رودستر، في حين أن فئة Reserve تكلف 1,595$ (6,000 ريال) وتمنح وصولا لمزيد من الموديلات ويتضمنها C43 سيدان وكوبيه وE400 كوبيه وواجن وGLC 43 وGLE 350 وكذلك SLC 43.

في فيلادلفيا، لا يتم توفير Signature حيث الفئة الابتدائية هي Reserve وتكلف 1,595$ شهريا أيضا إلا أن العملاء بالمدينة لن يتاح لهم الوصول إلى SLC 43 وبدلاً منها يحصلون على E 400 السيدان والكشف،

مرسيدس تقدم أيضا فئة Premier في فيلادلفيا وتكلف 2,995$ (11,200 ريال) شهريا ويتضمنها موديلات أداء وفخامة مثل C63 S سيدان وكوبيه وE63 S سيدان وS 560 وGLE 63 S وGLE 63 S كوبيه وGLS 550 وG 550 وكذلك SL 550.

سيكون على العملاء الراغبين في الاشتراك بالبرنامج دفع رسوم تفعيل لمرة واحدة 495$ (1,850 ريال)، وتكون أعمارهم 21 عام على الأقل وأن لا يكونوا قد ارتكبوا مخالفات مرورية كبيرة في الماضي مثل قطع الإشارة، كما أنه محظور التدخين في السيارات ومحظور نقل الحيوانات فيها دون أقفاص.

هذا وصحيح أن خدمة Mercedes-Benz Collection تكلفتها مرتفعة، لكنها تغطي التأمين وتتيح كيلومترات غير محدودة حيث أنك لن تتكبد أي تكاليف بنزين، كما أنه عبر تطبيق خاص يمكنك طلب أشخاص يأتون حتى ينظفوا السيارة وتزويدها بالوقود وتسليم موديل مختلف وكل ذلك بالمجان، كما ستتولى مرسيدس الإصلاح والصيانة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : رسميا.. مرسيدس تطلق خدمة الاشتراك الشهري لسياراتها وتكشف الأسعار، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسميا.. مرسيدس تطلق خدمة الاشتراك الشهري لسياراتها وتكشف الأسعار .

المصدر : الصباح العربي