اخبار : جوجل ستوقف تعاملاتها العسكرية مع الحكومة الأمريكية
اخبار : جوجل ستوقف تعاملاتها العسكرية مع الحكومة الأمريكية

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : جوجل ستوقف تعاملاتها العسكرية مع الحكومة الأمريكية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جوجل ستوقف تعاملاتها العسكرية مع الحكومة الأمريكية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : جوجل ستوقف تعاملاتها العسكرية مع الحكومة الأمريكية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : جوجل ستوقف تعاملاتها العسكرية مع الحكومة الأمريكية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جوجل ستوقف تعاملاتها العسكرية مع الحكومة الأمريكية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 12:59 مساءً ـ الأقتصادي ـ على ما يبدو أن شركة قوقل رضخت للضغوط الداخلية بشأن تعاملاتها العسكرية مع الحكومة الأمريكية على مشروع تطوير تقنيات العقل الاصطناعي، وذلك بعد عريضة سابقة قدمها موظفو الشركة.

كانت الشركة العملاقة قد بدأت العمل على مشروع مافن ” Project Maven” الذي يزود الحكومة الأمريكية بتقنيات ذكاء اصطناعي للاستخدام العسكري، حيث أن التقنية تهدف لصنع نظام مراقبة للتعرف وتوضيح الصور والمقاطع من كاميرات المراقبة وطائرات الاستطلاع المخصصة لذلك.

ونشر تقرير أن الشركة أوضحت في اجتماع للموظفين اليوم عن عدم رغبتها بتجديد تعاقدها مع الحكومة بعد انتهاءه في العام القادم، خاصة بعد حديث الشركة عن “ميثاق أخلاقي” لاستخدام تقنيات العقل الاصطناعي التي تطورها في مجال لخدمة العالم بدلاً من تدميره.

لكن بما أن الموضوع غير مضمون مع الحكومة الأمريكية، فإن الشركة خضعت لضغوط موظفيها لإيقاف التعاملات العسكرية لأنها لا تتناسب مع أخلاق الشركة وموظفيها.

هل ستؤكد قوقل هذا الخبر رسمياً؟ وهل ستكون شركة أخرى بديلة لقوقل قريباً لاستكمال للعمل على المشروع؟

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : جوجل ستوقف تعاملاتها العسكرية مع الحكومة الأمريكية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جوجل ستوقف تعاملاتها العسكرية مع الحكومة الأمريكية .

المصدر : الصباح العربي