اخبار : إنستجرام يسمح بإعادة نشر قصص الأصدقاء في حال أشاروا لك
اخبار : إنستجرام يسمح بإعادة نشر قصص الأصدقاء في حال أشاروا لك

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : إنستجرام يسمح بإعادة نشر قصص الأصدقاء في حال أشاروا لك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إنستجرام يسمح بإعادة نشر قصص الأصدقاء في حال أشاروا لك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : إنستجرام يسمح بإعادة نشر قصص الأصدقاء في حال أشاروا لك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : إنستجرام يسمح بإعادة نشر قصص الأصدقاء في حال أشاروا لك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إنستجرام يسمح بإعادة نشر قصص الأصدقاء في حال أشاروا لك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 11:23 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تغيير بسيط للقصة على إنستجرام سيكون متاحاً للمستخدمين، حيث سيكون بإمكانهم مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو المنشورة في قصص أصدقائهم في حال تم الإشارة (منشن) للمستخدم في مقطع القصة.

وتهدف الميزة الجديدة إلى مساعدة المستخدمين على نشر لقطاتهم المميزة أثناء حدث ما في حال لم يتمكنوا من تصويرها بأنفسهم، أي أنه في حال قام شخص بتصوير صورة أو مقطع صغير على قصته أثناء قيامك بأمر ما ثم قام بالإشارة لك في الفيديو، فإنه سيكون بإمكانك إعادة نشر هذا الجزء من القصة بشكل مباشر على قصتك الخاصة.

وتعمل الميزة على إتاحة خيار الإشارة لشخص ما في القصة، ثم تقوم بإرسال رسالة للشخص المُشار إليه في حال أراد مشاركة ذلك الجزء من القصة على صفحته خلال 24 ساعة.

التحديث الجديد وصل للمستخدمين في أغلب المناطق، وسيكون متاحاً للجميع خلال اليومين. وكل ما عليكم فعله هو تحديث التطبيق لمعرفة ما إذا وصل التحديث من عدمه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : إنستجرام يسمح بإعادة نشر قصص الأصدقاء في حال أشاروا لك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إنستجرام يسمح بإعادة نشر قصص الأصدقاء في حال أشاروا لك .

المصدر : الصباح العربي