أخبار التكنولوجيا : مشرعون أمريكيون يعلنون الحرب على زوكربيرج ويصفونه بالكاذب
أخبار التكنولوجيا : مشرعون أمريكيون يعلنون الحرب على زوكربيرج ويصفونه بالكاذب

نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار التكنولوجيا : مشرعون أمريكيون يعلنون الحرب على زوكربيرج ويصفونه بالكاذب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

مشرعون أمريكيون يعلنون الحرب على زوكربيرج ويصفونه بالكاذب

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التكنولوجيا : مشرعون أمريكيون يعلنون الحرب على زوكربيرج ويصفونه بالكاذب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التكنولوجيا : مشرعون أمريكيون يعلنون الحرب على زوكربيرج ويصفونه بالكاذب، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

مشرعون أمريكيون يعلنون الحرب على زوكربيرج ويصفونه بالكاذب

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 11:33 صباحاً ـ الأقتصادي ـ انتقد المشرعون الأمريكيون مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذى لشركة "فيس بوك" فى أعقاب فضيحة مشاركة بيانات المستخدمين مع شركات التليفونات الذكية، موضحين ​​أن الملياردير كذب فى شهادته أمام الكونجرس.

وانتقد أعضاء مجلس الشيوخ الملياردير البالغ من العمر 34 عاما لعدم الكشف عن صفقات فيس بوك السرية مع شركات التليفونات الذكية خلال الشهادة الأخيرة.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، قال أحد المشرعين إن حجب زوكربيرج للمعلومات الأساسية خلال جلسة الكونجرس يجعل من الصعب معرفة ما الحقيقة والصدق بعد الآن.

وقال السناتور بيل نيلسون فى مجلس الشيوخ الأمريكى فى وقت سابق من هذا الأسبوع إن زوكرربيرج لم يكشف أبدا عن اتفاقيات مشاركة البيانات فى جلسة الاستماع التى قمنا بها فى أبريل.

وتأتى هذه الانتقادات بعد أن كشف تقرير لصحيفة وول ستريت جورنال أن فيس بوك سلم بيانات المستخدمين إلى 60 شركة من شركات تصنيع التليفونات الذكية، بما فى ذلك بعض الشركات الصينية.

واعترف "فيس بوك" يوم الثلاثاء أنه شارك بيانات المستخدم مع 60 شركة للهواتف الذكية ضمن شراكات بدأت فى وقت مبكر من عام 2007، وسمح للشركات المشاركة فى الصفقات بالوصول إلى حالة المستخدمين والأصدقاء وأمثالهم وغير ذلك.

وجاءت هذه الأخبار بعد شهرين فقط من إدلاء زوكربيرج بشهادته فى كابيتول هيل عقب الكشف عن أن شركته سربت بيانات 87 مليون مستخدم لشركة كامبريدج أناليتيكا الاستشارية، دون الحصول على موافقتهم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التكنولوجيا : مشرعون أمريكيون يعلنون الحرب على زوكربيرج ويصفونه بالكاذب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

مشرعون أمريكيون يعلنون الحرب على زوكربيرج ويصفونه بالكاذب

.

المصدر : اليوم السابع