أخبار التقنية : تقرير جديد يقول بأن Oppo تستورد شاشات ” Edge OLED ” من شركة سامسونج
أخبار التقنية : تقرير جديد يقول بأن Oppo تستورد شاشات ” Edge OLED ” من شركة سامسونج

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تقرير جديد يقول بأن Oppo تستورد شاشات ” Edge OLED ” من شركة سامسونج، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تقرير جديد يقول بأن Oppo تستورد شاشات ” Edge OLED ” من شركة سامسونج، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تقرير جديد يقول بأن Oppo تستورد شاشات ” Edge OLED ” من شركة سامسونج، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تقرير جديد يقول بأن Oppo تستورد شاشات ” Edge OLED ” من شركة سامسونج، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تقرير جديد يقول بأن Oppo تستورد شاشات ” Edge OLED ” من شركة سامسونج، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 11:39 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تحتكر شركة سامسونج سوق شاشات OLED الصغيرة والمتوسطة الحجم ويتصادف أيضا أن تكون أكبر شركة مصنعة لشاشات OLED المخصصة للهواتف الذكية. وجدير بالذكر أن شركة سامسونج تستخدم شاشات OLED في هواتفها الذكية كما أنها تقوم ببيع هذه الشاشات للشركات الأخرى المصنعة للهواتف الذكية. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا، فيبدو أن شركة Oppo تعمل الآن للحصول على شاشات ” Edge OLED ” المنحنية من شركة سامسونج من أجل هواتفها الذكية القادمة.

شركة سامسونج تقوم فعلا ببيع شاشاتها لبعض الشركات الكبرى المتخصصة في صناعة التليفونات الذكية. وعلاوة على ذلك، فهي تعد أيضا الموردة الوحيدة لشاشات OLED المستخدمة في الهاتف iPhone X علما أن هذا الأخير يعد أول هاتف ذكي من شركة آبل يستخدم شاشة بتقنية OLED.

يقول التقرير الصادر مؤخرًا من كوريا الجنوبية بأن شركة Oppo ستقوم بإستيراد شاشات OLED مرنة بقطر 6.42 إنش من شركة سامسونج من أجل هاتف ذكي تعتزم الشركة الصينية إصداره في الأشهر القليلة القادمة. ومن المتوقع أن تبدأ شركة سامسونج في تسليم هذه الشاشات لشركة Oppo بحلول نهاية هذا الشهر.

هذا يعني أن هاتف Oppo الذكي ذو الشاشة المنحنية الطرفين سيصل في المستقبل المنظور. لن يكون ذلك مفاجئًا نظرًا إلى أن الشركات المصنعة بدأت تتبنى الشاشات الخالية من الإطار في هواتفها الذكية بشكل متزايد، كما أن شاشات Edge OLED من سامسونج تجعلك تشعر بأن الشاشة تنساب على الجانبين.

للآسف، ليست هناك أي تفاصيل أخرى في هذا الوقت حول الهاتف الذكي القادم من شركة Oppo مع شاشة Edge OLED، ولكننا سنعمل على تحديث الموقع فور توصلنا بالمزيد من المعلومات حول هذا الجهاز.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تقرير جديد يقول بأن Oppo تستورد شاشات ” Edge OLED ” من شركة سامسونج، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تقرير جديد يقول بأن Oppo تستورد شاشات ” Edge OLED ” من شركة سامسونج .

المصدر : إلكتروني