أخبار التقنية : مستخدمي Spotify سيكونون قادرين على إستخدام Siri لتشغيل الأغاني قريبًا
أخبار التقنية : مستخدمي Spotify سيكونون قادرين على إستخدام Siri لتشغيل الأغاني قريبًا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : مستخدمي Spotify سيكونون قادرين على إستخدام Siri لتشغيل الأغاني قريبًا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مستخدمي Spotify سيكونون قادرين على إستخدام Siri لتشغيل الأغاني قريبًا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : مستخدمي Spotify سيكونون قادرين على إستخدام Siri لتشغيل الأغاني قريبًا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : مستخدمي Spotify سيكونون قادرين على إستخدام Siri لتشغيل الأغاني قريبًا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مستخدمي Spotify سيكونون قادرين على إستخدام Siri لتشغيل الأغاني قريبًا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 12:03 مساءً ـ الأقتصادي ـ لفترة طويلة، كان المساعد الرقمي Siri متكاملا مع التطبيقات والخدمات التابعة لشركة آبل فقط، على الرغم من أن شركة آبل قامت في وقت لاحق بفتحه للمطورين. والخبر السار هو أنه إذا كنت مستخدمًا لنظام iOS أو MacOS وتستخدم الخدمة الموسيقية Spotify للإستماع إلى الأغاني، فيبدو أنك ستتمكن قريبًا من إستخدام Siri للتحكم في الخدمات الموسيقية مثل Spotify.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع TechCrunch، فيبدو أن إحدى جلسات آبل في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2018 تحدثت عن جول جديد يدعى ” Play Media ” كجزء من ميزة Siri Shortcuts. سيسمح هذا للمستخدمين بإستدعاء الوسائط مثل الصوتيات والفيديوهات من تطبيقات الطرف الثالث، مما يعني أنه يمكنك إستخدام Siri للتحكم في تشغيل الأغاني من الخدمات الموسيقية الأخرى غير Apple Music.

ومع ذلك، فإن العائق الوحيد لذلك هو أنه يتوجب على مطوري هذه التطبيقات إجراء بعض التعديلات على الشفرة المصدرية لتطبيقاتهم. هذا يعني أنه إذا إختار المطورين عدم القيام بذلك، فحينئذ نعتقد بأنك غير محظوظ. وبالإضافة إلى ذلك، لن يكون الأمر شاملاً أو قويًا مقارنة بالتحكم في Apple Music.

على أي حال، الوقت هو الكفيل بتحديد ما إذا كانت التطبيقات الموسيقية الأخرى ستبدأ في الإستفادة من هذه الميزة، لذلك يتعين علينا الإنتظار لمعرفة ما إذا كانت المزيد من وظائف Spotify ستصل إلى Siri.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : مستخدمي Spotify سيكونون قادرين على إستخدام Siri لتشغيل الأغاني قريبًا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مستخدمي Spotify سيكونون قادرين على إستخدام Siri لتشغيل الأغاني قريبًا .

المصدر : إلكتروني