أخبار التكنولوجيا : ZTE تعتذر لمستخدميها بعد دفع مليار دولار للولايات المتحدة لرفع الحظر
أخبار التكنولوجيا : ZTE تعتذر لمستخدميها بعد دفع مليار دولار للولايات المتحدة لرفع الحظر

نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار التكنولوجيا : ZTE تعتذر لمستخدميها بعد دفع مليار دولار للولايات المتحدة لرفع الحظر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

ZTE تعتذر لمستخدميها بعد دفع مليار دولار للولايات المتحدة لرفع الحظر

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التكنولوجيا : ZTE تعتذر لمستخدميها بعد دفع مليار دولار للولايات المتحدة لرفع الحظر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التكنولوجيا : ZTE تعتذر لمستخدميها بعد دفع مليار دولار للولايات المتحدة لرفع الحظر، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

ZTE تعتذر لمستخدميها بعد دفع مليار دولار للولايات المتحدة لرفع الحظر

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 02:09 مساءً ـ الأقتصادي ـ اعتذر رئيس شركة ZTE الصينية أمس الجمعة لموظفيه والعملاء بعد الموافقة على دفع غرامة تقدر بقيمة مليار دولار للولايات المتحدة لإنهاء حظر التصدير الذى أعاق أعمالها.

فخلال مذكرة أرسلت إلى الموظفين يوم الجمعة، اعتذر رئيس شركة ZTE Yin Yimin للموظفين والعملاء والمساهمين وشركاء الأعمال وقال إن الشركة ستتعلم من أخطائها وتعاقب المسئولين، على حد قول أحد الموظفين لرويترز.

وكتبت يين، وفقا لما ذكره الموظف: "تعكس هذه القضية المشاكل الموجودة بثقافة الالتزام الخاصة بشركتنا ومستوى الإدارة، إذ تسبب إنكار المشكلة بخسائر فادحة للشركة، وقد دفعت الشركة ثمنًا كارثيًا"، مضيفًا أن الحادث كان بسبب أخطاء عدد قليل من قادة ZTE والموظفين.

وتسمح هذه الصفقة لشركةZTE  التى تعد ثانى أكبر شركة لمعدات الاتصالات فى الصين بإعادة تشغيل عملياتها، والتأكيد مرة أخرى على علاقات الموردين وبناء الثقة مع العملاء العالميين.

لكن خبراء الصناعة يقدرون أن الأمر سيستغرق شهراً على الأقل لشحن ZTE للهواتف مرة أخرى بعد رفع الحظر، فى حين يخشى الموظفون تخفيض الوظائف والأجور وخسارة محتملة للعملاء، حيث من المقرر أن تقوم الشركة بتعديل الإدارة العليا.

ووافقت الشركة يوم الخميس على دفع الغرامة وإعادة النظر فى قيادتها لرفع الحظر المفروض منذ أبريل، إذ يرجع سبب منع الحظر إلى خرق الحظر الأمريكى على التجارة مع إيران، فمنعت شركة ZTE من شراء المكونات الأمريكية التى تعتمد عليها بشدة فى تصنيع التليفونات الذكية وغيرها من الأجهزة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التكنولوجيا : ZTE تعتذر لمستخدميها بعد دفع مليار دولار للولايات المتحدة لرفع الحظر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

ZTE تعتذر لمستخدميها بعد دفع مليار دولار للولايات المتحدة لرفع الحظر

.

المصدر : اليوم السابع