أخبار التقنية : تقرر رسميًا إغلاق خدمة الدردشة الشهيرة Yahoo Messenger في الشهر المقبل
أخبار التقنية : تقرر رسميًا إغلاق خدمة الدردشة الشهيرة Yahoo Messenger في الشهر المقبل

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تقرر رسميًا إغلاق خدمة الدردشة الشهيرة Yahoo Messenger في الشهر المقبل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تقرر رسميًا إغلاق خدمة الدردشة الشهيرة Yahoo Messenger في الشهر المقبل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تقرر رسميًا إغلاق خدمة الدردشة الشهيرة Yahoo Messenger في الشهر المقبل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تقرر رسميًا إغلاق خدمة الدردشة الشهيرة Yahoo Messenger في الشهر المقبل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تقرر رسميًا إغلاق خدمة الدردشة الشهيرة Yahoo Messenger في الشهر المقبل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 04:39 مساءً ـ الأقتصادي ـ في البداية تم إغلاق خدمة AOL Instant Messenger في منتصف شهر ديسمبر من العام الماضي، والآن يبدو أنه حان الوقت لتوديع خدمة عريقة أخرى للدردشة، ونقصد هنا خدمة Yahoo Messenger. وقد تقرر الآن وبشكل رسمي إغلاق هذه الخدمة في اليوم 17 من شهر يوليو المقبل. وفي حالة إذا كنت ترغب في ذلك، فبإمكانك تحميل تاريخ محادثاتك للأشهر الستة المقبلة عن طريق التوجه إلى هذا الرابط هنا.

لم تعلن شركة Oath، الشركة المملوكة من قبل Verizon والتي تدير حاليا خدمة Yahoo Messenger، عن أي خطط لإستبدالها بشيء يمكن أن يصبح منافسًا لأمثال WhatsApp و Facebook Messenger. عجبًا لسخرية القدر، فمنذ سنوات عديدة عندما يقول أحدهم كلمة ” Messenger “، كنت تفترض بشكل بديهي أنه يعني ” Yahoo Messenger “، واليوم يفكر دماغك تلقائيًا في Facebook Messenger. الأوقات تتغير، ونحن ينبغي علينا التأقلم مع تغيرات الزمن.

في حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فقد تم إصدار خدمة Yahoo Messenger لأول مرة في اليوم 9 مارس من العام 1998 تحت إسم Yahoo Pager ليتم تغيير إسمها إلى Yahoo Messenger بعد ذلك في اليوم 21 يونيو من العام 1999. والآن، تقرر رسميًا إغلاق الخدمة في اليوم 19 من شهر يوليو المقبل، وهذا ما يعني بعد 20 سنة وأربعة أشهر وثمانية أيام بالتحديد.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تقرر رسميًا إغلاق خدمة الدردشة الشهيرة Yahoo Messenger في الشهر المقبل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تقرر رسميًا إغلاق خدمة الدردشة الشهيرة Yahoo Messenger في الشهر المقبل .

المصدر : إلكتروني