أخبار التقنية : تحديث جديد يصل لسلسلة هواتف Xperia XZ1 Series، وللهاتف Xperia XZ Premium
أخبار التقنية : تحديث جديد يصل لسلسلة هواتف Xperia XZ1 Series، وللهاتف Xperia XZ Premium

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تحديث جديد يصل لسلسلة هواتف Xperia XZ1 Series، وللهاتف Xperia XZ Premium، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تحديث جديد يصل لسلسلة هواتف Xperia XZ1 Series، وللهاتف Xperia XZ Premium، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تحديث جديد يصل لسلسلة هواتف Xperia XZ1 Series، وللهاتف Xperia XZ Premium، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تحديث جديد يصل لسلسلة هواتف Xperia XZ1 Series، وللهاتف Xperia XZ Premium، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تحديث جديد يصل لسلسلة هواتف Xperia XZ1 Series، وللهاتف Xperia XZ Premium، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 05:03 مساءً ـ الأقتصادي ـ بدأت شركة Sony اليوم بإصدار تحديث جديد لسلسلة هواتف Xperia XZ1 Series وللهاتف Xperia XZ Premium، وهذا التحديث الجديد يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر يونيو علما أنه يقوم بترقية بنية النظام إلى الإصدار 47.1.A.12.205 في هذه التليفونات الذكية المذكورة آنفا.

وكما جرت العادة دائما، فالشركة لم تكشف لنا عن محتويات هذا التحديث على الرغم من أنها قالت بأنه يقوم بسد مجموعة من الثغرات الأمنية. ومع ذلك، فينبغي على هذا التحديث أن يضم أيضا بعض التحسينات والإصلاحات ذات الصلة بأداء وإستقرار نظام التشغيل. لذلك، نحن نوصيكم بتحميل وتثبيت هذا التحديث في أقرب فرصة يصل فيها إلى أجهزتكم.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الانترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الانترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تحديث جديد يصل لسلسلة هواتف Xperia XZ1 Series، وللهاتف Xperia XZ Premium، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تحديث جديد يصل لسلسلة هواتف Xperia XZ1 Series، وللهاتف Xperia XZ Premium .

المصدر : إلكتروني