أخبار التكنولوجيا : تقرير أمريكى: استخدام الانترنت عبر التابلت والهاتف يتفوق على الكمبيوتر
أخبار التكنولوجيا : تقرير أمريكى: استخدام الانترنت عبر التابلت والهاتف يتفوق على الكمبيوتر

نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار التكنولوجيا : تقرير أمريكى: استخدام الانترنت عبر التابلت والهاتف يتفوق على الكمبيوتر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

تقرير أمريكى: استخدام الانترنت عبر التابلت والهاتف يتفوق على الكمبيوتر

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التكنولوجيا : تقرير أمريكى: استخدام الانترنت عبر التابلت والهاتف يتفوق على الكمبيوتر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التكنولوجيا : تقرير أمريكى: استخدام الانترنت عبر التابلت والهاتف يتفوق على الكمبيوتر، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

تقرير أمريكى: استخدام الانترنت عبر التابلت والهاتف يتفوق على الكمبيوتر

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 07:01 مساءً ـ الأقتصادي ـ توصل بحث جديد صادر عن الإدارة الوطنية للاتصالات والمعلومات NTIA إلى أن أكثر من 13 مليون مواطن أمريكى قد اشتركوا فى خدمات الانترنت على مدار العامين الماضيين، ولأول مرة استخدم عدد أكبر من الأشخاص الانترنت عبر الأجهزة اللوحية  والهواتف مقارنةً بأجهزة الكمبيوتر المكتبية.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، كشفت التقرير أيضا عن ارتفاع عدد الأشخاص الذين استخدموا أجهزة متعددة للوصول إلى الانترنت، كما قالت "NTIA" فى تقريرها أن ما يحدث يظهر استخدام المزيد من الأميركيين للإنترنت، إذ أظهرت العديد من المجموعات المحرومة تاريخيا زيادات كبيرة فى استخدام الانترنت.

أظهر مسح البيانات التى تم جمعها فى نوفمبر 2017 أن زيادة استخدام الانترنت من قبل 13.5 مليون مستخدم كانت مدفوعة بزيادة الاعتماد بين العائلات ذات الدخل المنخفض، وكبار السن، والأمريكيين من أصل أفريقى، والإسبان، وغيرها من المجموعات.

ووفقا للتقرير زاد  استخدام كبار السن للإنترنت من 57 بالمئة فى عام 2015 إلى 63 بالمئة، كما ازداد الاستخدام بين ذوى الأصول الإسبانية من 66٪ إلى 72٪، وكان هناك ارتفاع ملحوظ أيضا بين الأسر ذات الدخل المنخفض.

وزاد استخدام الانترنت من 57 فى المئة فى عام 2015 إلى 62 فى المئة فى عام 2017 بين الأميركيين من أسر تعيش بأقل من 25000 دولار فى السنة.

ومع ذلك ، فإن الاتجاه لا ينطبق على الأسر ذات الدخل المرتفع، فالأسر التى تكسب 100 ألف دولار أو أكثر لم تظهر أى تغيير خلال هذه الفترة.

 واستخدم 64٪ من الأمريكيين هاتفًا ذكيًا فى عام 2017، ارتفاعًا من 53 بالمئة فى عام 2015، وقفز استخدام الكمبيوتر اللوحى إلى 32 فى المئة من 29 فى المئة.

وفى المقابل انخفض استخدام أجهزة الكمبيوتر المكتبية إلى 30 فى المئة من 34 فى المئة، بعد أن  شهدت مبيعات أجهزة الكمبيوتر المكتبية انخفاضًا مطردًا فى السنوات الأخيرة.

ووجدت شركة International Data Corporation لتحليل البيانات أن هناك انخفاضًا بنسبة 6.2 بالمئة فى أجهزة الكمبيوتر التى تم شحنها فى عام 2017 اعتبارًا من عام 2015.

 ويقترح الخبراء أن المستخدمين لا يستبدلون أجهزة الكمبيوتر القديمة، وبدلاً من ذلك يستخدمون أجهزة التابلت أو الهاتف الذكى بدلا منها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التكنولوجيا : تقرير أمريكى: استخدام الانترنت عبر التابلت والهاتف يتفوق على الكمبيوتر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

تقرير أمريكى: استخدام الانترنت عبر التابلت والهاتف يتفوق على الكمبيوتر

.

المصدر : اليوم السابع