أخبار التقنية : قد يكون نظام iOS 12 كشف عن حجم شاشة واحد من هواتف iPhone القادمة هذا العام
أخبار التقنية : قد يكون نظام iOS 12 كشف عن حجم شاشة واحد من هواتف iPhone القادمة هذا العام

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : قد يكون نظام iOS 12 كشف عن حجم شاشة واحد من هواتف iPhone القادمة هذا العام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قد يكون نظام iOS 12 كشف عن حجم شاشة واحد من هواتف iPhone القادمة هذا العام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : قد يكون نظام iOS 12 كشف عن حجم شاشة واحد من هواتف iPhone القادمة هذا العام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : قد يكون نظام iOS 12 كشف عن حجم شاشة واحد من هواتف iPhone القادمة هذا العام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قد يكون نظام iOS 12 كشف عن حجم شاشة واحد من هواتف iPhone القادمة هذا العام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 07:03 مساءً ـ الأقتصادي ـ وفقا للشائعات، يقال بأن شركة آبل ستقوم بإطلاق هاتف iPhone جديد بحجم 6.5 إنش في وقت لاحق من هذا العام. كما أشارت تقارير سابقة إلى أن هذا الهاتف قد يتميز بدقة أعلى من هواتف iPhone الأخرى. الآن وفقا لتقرير جديد من موقع BGR، فيبدو أنه ربما تم الكشف عن حجم/دقة الشاشة.

يقول الموقع بأنه تلقى زوار يستخدمون أجهزة تعمل بنظام iOS 12. وجدير بالذكر أن هذا كان قبل إنعقاد مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC 2018 مما يعني أن هذه الأجهزة كانت مملوكة على الأرجح لموظفي شركة آبل الذين كانوا يختبرون نظام التشغيل. ولكن ما جذب إنتباههم كان جهازًا غير معروف يمتاز بدقة 896×414.

عند التدقيق في مستندات التطوير التابعة لشركة آبل، فمن الواضح أن القياسات المستخدمة لم تكن بوحدة البكسل، مما أدى في نهاية المطاف إلى تعريف هذا الجهاز على أنه ليس جزءًا من أجهزة آبل الحالية. وعلى إفتراض أن هذا الهاتف يضم نفس نسبة العرض على الإرتفاع المستخدمة في الهاتف iPhone X، فهذا يعني بأن هذا الجهاز يمتاز بدقة 1242×2688 بكسل، مما يجعله iPhone الأعلى دقة حتى الآن، وهذا بالفعل ما يتماشى مع الشائعات السابقة.

في حين لم يتم ذكر حجم الشاشة نفسها، فمن الممكن أن تستخدم شركة آبل هذه الدقة داخل شاشة بحجم 6.5 إنش مما يسمح لشركة آبل بالإستمرار في تسويقها كشاشة Super Retina. على أي حال، هذه كلها تكهنات في الوقت الراهن، ولكنها تبدو مقنعة إلى حد ما، ولكن ما هو إعتقادكم أنتم؟

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : قد يكون نظام iOS 12 كشف عن حجم شاشة واحد من هواتف iPhone القادمة هذا العام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قد يكون نظام iOS 12 كشف عن حجم شاشة واحد من هواتف iPhone القادمة هذا العام .

المصدر : إلكتروني