عااجــل : تسريب صورة حية ومواصفات أول هاتف مع شاشة بنتوء من موتورولا
عااجــل : تسريب صورة حية ومواصفات أول هاتف مع شاشة بنتوء من موتورولا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عااجــل : تسريب صورة حية ومواصفات أول هاتف مع شاشة بنتوء من موتورولا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تسريب صورة حية ومواصفات أول هاتف مع شاشة بنتوء من موتورولا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عااجــل : تسريب صورة حية ومواصفات أول هاتف مع شاشة بنتوء من موتورولا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عااجــل : تسريب صورة حية ومواصفات أول هاتف مع شاشة بنتوء من موتورولا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تسريب صورة حية ومواصفات أول هاتف مع شاشة بنتوء من موتورولا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 03:00 مساءً ـ الأقتصادي ـ يبدو من المواصفات المسربة أن Motorola One Power سوف ينافس في سوق الهواتف المتوسطة وأعلى الفئة المتوسطة.

نشرنا قبل أيام تقريرًا عن أن شركة موتورولا المملوكة لشركة لينوفو الصينية تعمل على هاتف ذكي جديد باسم Motorola One Power، ورأينا صورة صحفية للهاتف الذي يبدو أنه سوف يتبنى الاتجاه السائد في سوق التليفونات الذكية حاليًا، وهو الشاشة ذات النتوء.

والآن سُربت على الانترنت صورة حية لما يبدو أن نموذج أولي للهاتف، إضافة إلى عدد من المواصفات المتعلقة به. ولأن الجهاز لم يمر بأي من هيئات الاتصال العالمية مثل FCC و TENAA، لذا يُعتقد أن تطوير الهاتف لا يزال في مراحله الأولى ويُستبعد أن يُعلن عنه مع هاتف Moto Z3 Play في 6 حزيران/يونيو الجاري.

وعلى موقع موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نشر مُسرب ذو سجل جيد فيما يتعلق بأخبار موتورولا معظم مواصفات Motorola One Power، إضافة إلى صورتين صحفيتين جديدتين تُبيّنان واجهة وظهر الهاتف بوضوح، حيث تظهر كاميرتان خلفيتان بشكل يشبه هاتف iPhone X.

وفيما يتعلق بالمواصفات، ذكر المسرب أن Motorola One Power آتٍ مع معالج من نوع كوالكوم سنابدراجون 636، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجابايتات وذاكرة تخزين داخلي بسعة 64 جيجابايتًا، أما الشاشة فستكون بدقة 2160×1080 بكسلًا.

أما الكاميرا الخلفية المزدوجة فسوف تكون بدقة 16 ميجابكسلًا مع فتحة عدسة f/1.8 للرئيسية، و5 ميجابكسلات للثانوية مع فتحة عدسة f/2.0. أما الكاميرا الأمامية فسوف تكون بدقة 16 ميجابكسلًا مع فتحة عدسة f/1.9. والبطارية بسعة 3,780 ميلي أمبيرًا/ساعة.

وفيما يتعلق بنظام التشغيل، فتتحدث التسريبات أن Motorola One Power، الذي يبدو أنه سينافس في سوق الهواتف المتوسطة وأعلى الفئة المتوسطة، سيعمل بالنسخة الخام من نظام أندرويد.

لو صحت الصور والتسريبات؟ ما رأيك بالهاتف الذي تعمل عليه موتورولا؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

نشكركم علي حسن متابعتانا، عااجــل : تسريب صورة حية ومواصفات أول هاتف مع شاشة بنتوء من موتورولا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تسريب صورة حية ومواصفات أول هاتف مع شاشة بنتوء من موتورولا .

المصدر : اندوريد