أخبار التقنية : المعالج Snapdragon 1000 قد ينافس معالجات Intel في سوق الحواسيب المحمولة الفائقة النحافة
أخبار التقنية : المعالج Snapdragon 1000 قد ينافس معالجات Intel في سوق الحواسيب المحمولة الفائقة النحافة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : المعالج Snapdragon 1000 قد ينافس معالجات Intel في سوق الحواسيب المحمولة الفائقة النحافة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المعالج Snapdragon 1000 قد ينافس معالجات Intel في سوق الحواسيب المحمولة الفائقة النحافة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : المعالج Snapdragon 1000 قد ينافس معالجات Intel في سوق الحواسيب المحمولة الفائقة النحافة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : المعالج Snapdragon 1000 قد ينافس معالجات Intel في سوق الحواسيب المحمولة الفائقة النحافة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المعالج Snapdragon 1000 قد ينافس معالجات Intel في سوق الحواسيب المحمولة الفائقة النحافة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 03:51 مساءً ـ الأقتصادي ـ سمعنا يوم أمس بأن شركة كوالكوم تعمل حاليا على إنشاء المعالج Snapdragon 850 لحواسيب الويندوز 10 المزودة بمعالجات ARM، ولكن يبدو أن الشركة الأمريكية لن تقف عن هذا الحد. في الواقع، لقد إتضح الآن أن الشركة تتطلع إلى توظيف أشخاص للعمل على المعالج Snapdragon 1000، والذي سيسعى للتنافس بشكل مباشر مع معالجات Intel Core من شركة Intel.

كما هو الحال مع المعالج Snapdragon 850، فسوف يستخدم الحجم الكبير للحواسيب المحمولة للدفع بتصميم الطاقة الحرارية إلى الأمام. وجدير بالذكر أن المعالج Snapdragon 845 يستخدم حوالي 5W، في حين سيستخدم المعالج Snapdragon 1000 حوالي 6.5W. ومع أخذ معالج الرسوميات بعين الإعتبار، فسوف يكون الرقم أعلى.

عموما، يمكنك أن تتوقع ظهور الحواسيب المحمولة المدعومة بالمعالج Snapdragon 1000 في أواخر العام 2018 أو في أوائل العام 2019. وقد يأتي الجهاز الأول الذي يضم هذا المعالج من شركة Asus علما أنه يعرف حاليا بالإسم الرمزي Primus. وفي حالة إذا سارت الأمور وفقا للخطة، فسوف تقوم شركة Asus بإصدار هذا الحاسب في خريف هذا العام.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : المعالج Snapdragon 1000 قد ينافس معالجات Intel في سوق الحواسيب المحمولة الفائقة النحافة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المعالج Snapdragon 1000 قد ينافس معالجات Intel في سوق الحواسيب المحمولة الفائقة النحافة .

المصدر : إلكتروني