أخبار التقنية : الطلبات المسبقة على الهاتفين Galaxy A9 Star و Galaxy A9 Star Lite ستبدأ اليوم
أخبار التقنية : الطلبات المسبقة على الهاتفين Galaxy A9 Star و Galaxy A9 Star Lite ستبدأ اليوم

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الطلبات المسبقة على الهاتفين Galaxy A9 Star و Galaxy A9 Star Lite ستبدأ اليوم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الطلبات المسبقة على الهاتفين Galaxy A9 Star و Galaxy A9 Star Lite ستبدأ اليوم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الطلبات المسبقة على الهاتفين Galaxy A9 Star و Galaxy A9 Star Lite ستبدأ اليوم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الطلبات المسبقة على الهاتفين Galaxy A9 Star و Galaxy A9 Star Lite ستبدأ اليوم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الطلبات المسبقة على الهاتفين Galaxy A9 Star و Galaxy A9 Star Lite ستبدأ اليوم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 04:03 مساءً ـ الأقتصادي ـ وفقا لملصق ترويجي تم تسريبه اليوم، فيبدو أن شركة سامسونج ستعرض الهاتفين Galaxy A9 Star و Galaxy A9 Star Lite للطلب المسبق إبتداء من 2 يونيو، وهو ما يعني اليوم. وكما تعلمون على الأرجح، فمن المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن هذين الهاتفين في اليوم 7 يونيو، وإغلاق باب الطلبات المسبقة في اليوم 14 يونيو.

يقال بأن الهاتف Galaxy A9 Star سيضم شاشة طويلة بحجم 6.28 إنش وبدقة +FullHD، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، وبطارية بسعة 3700mAh، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فمن المتوقع أن يكلف 3500 يوان صيني وهو ما يعادل 545 دولار أمريكي.

وعلى الجانب الآخر، فإن الهاتف Galaxy A9 Star Lite سيضم شاشة أصغر، ومن المرجح أن يتم بيعه تحت إسم Galaxy A6. وستكون الصين أول بلد يحصل على هذين الهاتفين.

المصدر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الطلبات المسبقة على الهاتفين Galaxy A9 Star و Galaxy A9 Star Lite ستبدأ اليوم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الطلبات المسبقة على الهاتفين Galaxy A9 Star و Galaxy A9 Star Lite ستبدأ اليوم .

المصدر : إلكتروني