عـااجل: الغذاء الصحي يقي من فقدان السمع
عـااجل: الغذاء الصحي يقي من فقدان السمع

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: الغذاء الصحي يقي من فقدان السمع، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الغذاء الصحي يقي من فقدان السمع، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: الغذاء الصحي يقي من فقدان السمع، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: الغذاء الصحي يقي من فقدان السمع، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الغذاء الصحي يقي من فقدان السمع، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:35 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت دراسةعلمية أجريت على نساء في الولايات المتحدة الأمريكية إن من بين مزايا تناول وجبة صحية الحماية من فقدان السمع المرتبط بالتقدم في السن.

وأجريت الدراسة على أكثر من 80 ألف امرأة لمدة 26 عاما ووجدوا أن النساء اللائي تناولن وجبات صحية قل لديهن احتمال الإصابة بفقدان متوسط أو حاد للسمع بنسبة 47 في المئة بالمقارنة مع النساء اللائي تناولن وجبات أقل من الناحية الصحية.

وقالت الطبيبة شارون كورهان من كلية هارفارد للطب في بوسطن في تصريحات لرويترز «على الرغم من أنه من المعتقد أن فقد السمع عنصر مصاحب لتقدم السن يتعذر تجنبه فإن نتائج أبحاثنا سلطت الضوء على عدد من العوامل الغذائية التي يمكن تعديلها وربما تحد من خطر فقد السمع».

ويعاني نحو 48 مليون شخص من فقد السمع في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويمكن أن يكون لفقد السمع آثار مدمرة من خلال تقليص قدرة الشخص على التواصل الأمر الذي غالبا ما يؤدي إلى العزلة الاجتماعية. كما أن فقد السمع مرتبط أيضا بتدهور الانتاجية في العمل والوظائف الإدراكية والاكتئاب أيضا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: الغذاء الصحي يقي من فقدان السمع، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الغذاء الصحي يقي من فقدان السمع.

المصدر : المصرى اليوم