أخبار : عودة بوكيمون غو بحلة جديدة!
أخبار : عودة بوكيمون غو بحلة جديدة!

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : عودة بوكيمون غو بحلة جديدة!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عودة بوكيمون غو بحلة جديدة!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : عودة بوكيمون غو بحلة جديدة!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : عودة بوكيمون غو بحلة جديدة!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عودة بوكيمون غو بحلة جديدة!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:27 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حققت لعبة "بوكيمون غو" نجاحا باهرا عندما تم إطلاقها عام 2016، ما ساهم في زيادة انتشار وازدهار ألعاب نينتندو.

وأعلنت شركة الألعاب العملاقة اليوم أنها ستدمج لعبة "نينتندو سويتش" (Nintendo Switch) مع لعبة بوكيمون، في وقت لاحق من هذا العام.

وستظهر لعبتان جديدتان في سلسلة يوكيمون الرئيسية، ومن المقرر أن تتم عملية الإطلاق في 16 نوفمبر. كما سيتم إضافة بوكيمون كويست إلى نينتندو سويتش أيضا.

ويبدو أن ربط ألعاب Let's Go على "سويتش" مع بوكيمون غو على أجهزة آيفون وأندرويد، سيثير حماس اللاعبين في مختلف أنحاء العالم.

وقال جونيتشي ماسودا، المدير في استوديو ألعاب Game Freak المسؤول عن الإصدارات الجديدة: "مع إطلاق بوكيمون غو في عام 2016 والتفاعل العالمي الذي تبع ذلك، تم إضافة ملايين اللاعبين الجدد إلى عالم بوكيمون".

واستطرد قائلا: "بالنسبة لكثير من الناس، كانت بوكيمون غو أول تجربة لهم بالنسبة لماركة بوكيمون، لذلك قمنا بصنع هذين الإصدارين ليكونا نقطة دخول سهلة إلى سلسلة PRG الأساسية الخاصة بنا".

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : عودة بوكيمون غو بحلة جديدة!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عودة بوكيمون غو بحلة جديدة! .

المصدر : عرب نت