أخبار التقنية : ميزة Memories الجديدة من الفيسبوك تضع كل ذكرياتك في مكان واحد
أخبار التقنية : ميزة Memories الجديدة من الفيسبوك تضع كل ذكرياتك في مكان واحد

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : ميزة Memories الجديدة من الفيسبوك تضع كل ذكرياتك في مكان واحد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ميزة Memories الجديدة من الفيسبوك تضع كل ذكرياتك في مكان واحد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : ميزة Memories الجديدة من الفيسبوك تضع كل ذكرياتك في مكان واحد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : ميزة Memories الجديدة من الفيسبوك تضع كل ذكرياتك في مكان واحد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ميزة Memories الجديدة من الفيسبوك تضع كل ذكرياتك في مكان واحد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 13 يونيو 2018 04:36 مساءً ـ الأقتصادي ـ قامت الفيسبوك اليوم بإصدار ميزة جديدة تدعى Memories. هذه الميزة تتيح لك الوصول إلى جميع الذكريات واللحظات وأحداث الحياة التي قمت بمشاركتها على الشبكة الإجتماعية في مكان واحد.

تقول الشركة بأنه يمكن أن يكون هناك عدة أقسام في صفحة الذكريات ” Memories ” الخاصة بك، بما في ذلك هذا اليوم ” On This Day “، ومن إنشاء الأصدقاء في هذا اليوم ” Friends Made On This Day “، وملخص الذكريات ” Recaps of Memories “، وذكريات قد تكون نسيتها ” Memories You May Have Missed “.

يمكن الوصول إلى هذه الميزة الجديدة من خلال التبويب ” Memories ” الموجود على يسار خلاصة الأخبار على نسخة الويب، أو من خلال التبويب ” المزيد | More ” أسفل يمين تطبيق الفيسبوك على الأجهزة المحمولة. وبخصوص هذه الميزة، صرحت الفيسبوك بالقول : ” يمكنك أيضا الوصول إلى Memories من خلال الإشعارات، ومن خلال المسجات التي قد تراها في خلاصتك الإخبارية News Feed، وعن طريق زيارة facebook.com/memories “.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : ميزة Memories الجديدة من الفيسبوك تضع كل ذكرياتك في مكان واحد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ميزة Memories الجديدة من الفيسبوك تضع كل ذكرياتك في مكان واحد .

المصدر : إلكتروني