أخبار التكنولوجيا : تطبيق فيس بوك متاح الآن باللغة العربية على هواتف أيفون
أخبار التكنولوجيا : تطبيق فيس بوك متاح الآن باللغة العربية على هواتف أيفون

نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار التكنولوجيا : تطبيق فيس بوك متاح الآن باللغة العربية على هواتف أيفون، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

تطبيق فيس بوك متاح الآن باللغة العربية على هواتف أيفون

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التكنولوجيا : تطبيق فيس بوك متاح الآن باللغة العربية على هواتف أيفون، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التكنولوجيا : تطبيق فيس بوك متاح الآن باللغة العربية على هواتف أيفون، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

تطبيق فيس بوك متاح الآن باللغة العربية على هواتف أيفون

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 13 يونيو 2018 06:12 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن فيس بوك أن اللغة العربية أصبحت متاحة  الآن كخيار على أحدث إصدار من تطبيق Facebook لهواتف iPhone، وتتوفر اللغة العربية بالفعل للمستخدمين على أجهزة سطح المكتب وأجهزة Android، وتعكس هذه الخطوة الأخيرة التزام الشركة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

إذ يستخدم ما يقرب من 169 مليون شخص فيس بوك كل شهر من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال التليفونات الذكية، ويأمل هذا التحديث الأخير فى مساعدة سكان المنطقة فى  استخدام فيس بوك بلغتهم الأصلية.

يأتى هذا التحديث نتيجة تعاون فيس بوك مع المترجمين المحترفين من المنطقة من خلال برنامج ترجمة Facebook، والذى يمكّن أى شخص من ترجمة واجهة Facebook إلى لغته الخاصة.

وقال جوناثان لابين، المدير الإدارى لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان لدى فيس بوك: "إن اللغات أمر حيوى بالنسبة لمهمتنا المتمثلة فى تقريب العالم من بعضهم البعض ومساعدة الناس على بناء العلاقات، ونأمل أن يتمكن المزيد من الأشخاص من التواصل مع بعضهم البعض فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

إذا كنت ترغب فى استخدام تطبيق فيس بوك باللغة العربية، فما عليك سوى الانتقال إلى قائمة الإعدادات وتحديد اللغة العربية كلغة مفضلة لديك.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التكنولوجيا : تطبيق فيس بوك متاح الآن باللغة العربية على هواتف أيفون، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

تطبيق فيس بوك متاح الآن باللغة العربية على هواتف أيفون

.

المصدر : اليوم السابع