أخر الأخـبار : «فجر جمهورية مصر العربية قبل مكة» يثير جدلا على مواقع التواصل: كده الشمس هتشرق من دول الغرب
أخر الأخـبار : «فجر جمهورية مصر العربية قبل مكة» يثير جدلا على مواقع التواصل: كده الشمس هتشرق من دول الغرب

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : «فجر جمهورية مصر العربية قبل مكة» يثير جدلا على مواقع التواصل: كده الشمس هتشرق من دول الغرب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «فجر جمهورية مصر العربية قبل مكة» يثير جدلا على مواقع التواصل: كده الشمس هتشرق من دول الغرب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : «فجر جمهورية مصر العربية قبل مكة» يثير جدلا على مواقع التواصل: كده الشمس هتشرق من دول الغرب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : «فجر جمهورية مصر العربية قبل مكة» يثير جدلا على مواقع التواصل: كده الشمس هتشرق من دول الغرب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «فجر جمهورية مصر العربية قبل مكة» يثير جدلا على مواقع التواصل: كده الشمس هتشرق من دول الغرب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:37 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كتب - أحمد الجندي

 

شكك عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في صحة توقيت الفجر في جمهورية مصر العربية؛ بدعوى أن الأذان في مكة المكرمة سيحين بدءًا من 15 رمضان بعد القاهرة لأول مرة.

 

وقارن رواد مواقع التواصل في السعودية ومصر بين مواقيت أذان الفجر في البلدين، مشيرين إلى أنه سيسبق مكة المكرمة في القاهرة.

 

وتساءل بلال جمال، أحد مستخدمي مواقع التواصل، عن سبب ابتداء ليلة 16 رمضان بأسبقية صلاة الفجر في جمهورية مصر العربية عن السعودية، قائلًا: "حسب خطوط الطول ودوائر العرض يفترض تقدم أذان الفجر في المملكة نصف ساعة في حين باقي الصلوات مضبوطة في معادها بعد السعودية!".

 

وسخر محمد هشام، من الموقف بأكمله في تدوينة له: "الفجر من يوم 15 رمضان هيأذن في جمهورية مصر العربية قبل السعودية.. كده الشمس هتشرق من دول الغرب أهو". وطالب محمد الصباغ، بوقفة من الأزهر لإنتهاء الجدل واستيضاح الموقف.

 

أما عمرو علي، قال إن المعلومة غير دقيقة، لأن الفجر يأذن في السعودية قبل جمهورية مصر العربية بساعة تقريبًا، ويمكن مراجعة أية إمساكية بتوقيت الرياض سنلاحظ أن الفجر في 15 رمضان موعده 3:35 بما يعادل 2:35 بتوقيت القاهرة، مستنكرًا: "مش عارف جابوا منين إنه هيأذن عندنا الأول".

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : «فجر جمهورية مصر العربية قبل مكة» يثير جدلا على مواقع التواصل: كده الشمس هتشرق من دول الغرب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «فجر جمهورية مصر العربية قبل مكة» يثير جدلا على مواقع التواصل: كده الشمس هتشرق من دول الغرب .

المصدر : الموجز