أخر الأخـبار : «الأرصاد»: طقس لطيف خلال الأيام المقبلة على أنحاء البلاد
أخر الأخـبار : «الأرصاد»: طقس لطيف خلال الأيام المقبلة على أنحاء البلاد

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : «الأرصاد»: طقس لطيف خلال الأيام المقبلة على أنحاء البلاد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الأرصاد»: طقس لطيف خلال الأيام المقبلة على أنحاء البلاد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : «الأرصاد»: طقس لطيف خلال الأيام المقبلة على أنحاء البلاد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : «الأرصاد»: طقس لطيف خلال الأيام المقبلة على أنحاء البلاد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الأرصاد»: طقس لطيف خلال الأيام المقبلة على أنحاء البلاد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:37 صباحاً ـ الأقتصادي ـ صدى البلد  - كريـم الخـطيب


توقع الدكتور أحمد فاروق مدير عام مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس لطيف خلال الأيام المقبلة على أنحاء البلاد، خاصة بعد أن شاهدنا حالة من التقلبات الجوية الفترة الماضية.

وقال «فاروق» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «صباح الخير يا جمهورية مصر العربية» المذاع على القناة «الأولى» أن درجات الحرارة على السواحل الشمالية تتراوح ما بين 28-29، فالوجه البحري والقاهرة بين 32-33، وشمال الصعيد بين 34-35، أما الجنوب بين 37-39.

وأوضح مدير عام مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، أن هناك أجواء جميلة في نهاية فصل الربيع، ولا يوجد أي ظواهر جوية قد تؤثر على حالة الطقس.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : «الأرصاد»: طقس لطيف خلال الأيام المقبلة على أنحاء البلاد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الأرصاد»: طقس لطيف خلال الأيام المقبلة على أنحاء البلاد .

المصدر : الموجز