أخبار : هاتف Galaxy S10 قد يأتي بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة
أخبار : هاتف Galaxy S10 قد يأتي بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : هاتف Galaxy S10 قد يأتي بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هاتف Galaxy S10 قد يأتي بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : هاتف Galaxy S10 قد يأتي بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : هاتف Galaxy S10 قد يأتي بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هاتف Galaxy S10 قد يأتي بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:27 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ظهرت الفترة السابقة تقارير تذكر أن سامسونج تريد أن توفر تقنية قارئ البصمة المدمج مع الشاشة في هاتف Galaxy S10 ولكن مازالت الشركة لم تستقر إذا كانت ستعتمد عليها أم لا.

وبالأمس ظهر تقرير جديد قادم من كوريا الجنوبية يذكر أن سامسونج أستقرت بالفعل على تقديم تقنية قارئ البصمة المدمج مع الشاشة في هاتف Galaxy S10 وستعتمد على التقنية الخاصة بشركة كوالكوم.

التقنية الخاصة بشركة كوالكوم ستكون أفضل من التقنية المتوفرة حالياً في بعض الهواتف مثل هواتف شركة فيفو ومتوقع أن تكون أفضل كذلك من قارئ البصمة الفعلي.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : هاتف Galaxy S10 قد يأتي بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هاتف Galaxy S10 قد يأتي بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة .

المصدر : عرب نت