أخبار التقنية : لم يعد بإمكانك حجز Uber من خلال تطبيق الخرائط Google Maps
أخبار التقنية : لم يعد بإمكانك حجز Uber من خلال تطبيق الخرائط Google Maps

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : لم يعد بإمكانك حجز Uber من خلال تطبيق الخرائط Google Maps، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لم يعد بإمكانك حجز Uber من خلال تطبيق الخرائط Google Maps، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : لم يعد بإمكانك حجز Uber من خلال تطبيق الخرائط Google Maps، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : لم يعد بإمكانك حجز Uber من خلال تطبيق الخرائط Google Maps، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لم يعد بإمكانك حجز Uber من خلال تطبيق الخرائط Google Maps، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 19 يونيو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت شركة جوجل في العام الماضي عن دمج خدمة Uber في خدمة الخراط Google Maps الخاصة بها. هذا يعني أنه أثناء البحث عن موقع بعض الأماكن، يمكن للمستخدمين أيضًا طلب سيارة Uber ضمن خدمة الخرائط Google Maps نفسها. هذا يعني خطوات أقل للمستخدمين وزيادة عدد مستخدمي Uber في نفس الوقت.

ولكن كما أشار موقع Android Police، فيبدو أن المستخدمين لن يكونوا قادرين على طلب سيارة Uber من خلال خدمة الخرائط Google Maps بعد الآن. لقد أكدت شركة جوجل هذا في صفحة الدعم الخاصة بها حيث كتبت ” لم يعد بإمكانك حجز رحلات Uber مباشرة من Google Maps. ولكن لا يزال بإمكانك البحث عن المسار في تطبيق الخرائط ثم طلب الركوب من تطبيق Uber المستقل “.

لم تكشف لنا شركة جوجل عن الأسباب التي دفعتها لسحب التكامل مع Uber، ولكن موقع Android Police أشار بأنه تم سحب تكامل Uber فعليًا من تطبيق Google Maps على منصة iOS منذ صيف العام 2017، ولكن لسبب ما إستمر هذا التكامل في التواجد على تطبيق Google Maps لمنصة الأندرويد.

ومع ذلك، ستظل خدمة الخرئط Google Maps تسمح للمستخدمين بحجز سيارة Uber من خلال تطبيق Uber، لذلك سيتوجب عليك تثبيت تطبيق Uber على هاتفك إذا كنت لا تزال تخطط لحجز رحلات Uber أثناء إستخدام خدمة الخرائط Google Maps. بالتأكيد، هذا يعني إتخاذ خطوتين إضافيتين، ولكن هذا ليس بالأمر الصعب.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : لم يعد بإمكانك حجز Uber من خلال تطبيق الخرائط Google Maps، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لم يعد بإمكانك حجز Uber من خلال تطبيق الخرائط Google Maps .

المصدر : إلكتروني