أخبار التقنية : Asus ZenFone 5Z أصبح متوفرًا كذلك في أوروبا بإعتباره أرخص هاتف مزود بالمعالج SD845
أخبار التقنية : Asus ZenFone 5Z أصبح متوفرًا كذلك في أوروبا بإعتباره أرخص هاتف مزود بالمعالج SD845

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Asus ZenFone 5Z أصبح متوفرًا كذلك في أوروبا بإعتباره أرخص هاتف مزود بالمعالج SD845، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Asus ZenFone 5Z أصبح متوفرًا كذلك في أوروبا بإعتباره أرخص هاتف مزود بالمعالج SD845، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Asus ZenFone 5Z أصبح متوفرًا كذلك في أوروبا بإعتباره أرخص هاتف مزود بالمعالج SD845، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Asus ZenFone 5Z أصبح متوفرًا كذلك في أوروبا بإعتباره أرخص هاتف مزود بالمعالج SD845، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Asus ZenFone 5Z أصبح متوفرًا كذلك في أوروبا بإعتباره أرخص هاتف مزود بالمعالج SD845، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 19 يونيو 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ بعدما أعلنت عنه في وقت سابق من هذا العام، فقد أصبح الهاتف Asus ZenFone 5Z متاحا للشراء أخيرًا في أوروبا. ويبدو أن هذا الهاتف يستحق كل هذا الإنتظار نظرًا إلى أنه يعد أرخص هاتف ذكي مزود بالمعالج Snapdragon 845 في السوق حاليًا.

على وجه التحديد، النسخة المزودة بـ 6GB من ذاكرة التخزين العشوائية و64GB من ذاكرة التخزين الداخلية تكلف 500 يورو. وعلى سبيل المقارنة، فالنسخة المزودة بـ 6GB من ذاكرة التخزين العشوائية من الهاتف OnePlus 6 تكلف 520 يورو في أوروبا. وجدير بالذكر أن هناك نسخة أخرى من الهاتف Asus ZenFone 5Z مزودة بـ 8GB من ذاكرة التخزين العشوائية و256GB من ذاكرة التخزين الداخلية تكلف 600 يورو.

الهاتف Asus ZenFone 5Z متاح حاليا على الموقع الرسمي لشركة Asus في العديد من البلدان الأوروبية، بما في ذلك فرنسا وإيطاليا. وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فقد تم كذلك في الأسبوع الماضي إصدار الهاتف Asus ZenFone 5Z في اليابان.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Asus ZenFone 5Z أصبح متوفرًا كذلك في أوروبا بإعتباره أرخص هاتف مزود بالمعالج SD845، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Asus ZenFone 5Z أصبح متوفرًا كذلك في أوروبا بإعتباره أرخص هاتف مزود بالمعالج SD845 .

المصدر : إلكتروني