أخبار التقنية : شركة HMD Global Oy تبدأ بإختبار تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Nokia 2 مع المستخدمين
أخبار التقنية : شركة HMD Global Oy تبدأ بإختبار تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Nokia 2 مع المستخدمين

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : شركة HMD Global Oy تبدأ بإختبار تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Nokia 2 مع المستخدمين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شركة HMD Global Oy تبدأ بإختبار تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Nokia 2 مع المستخدمين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : شركة HMD Global Oy تبدأ بإختبار تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Nokia 2 مع المستخدمين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : شركة HMD Global Oy تبدأ بإختبار تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Nokia 2 مع المستخدمين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شركة HMD Global Oy تبدأ بإختبار تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Nokia 2 مع المستخدمين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 20 يونيو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ لقد أوفت HMD Global Oy بواجبها تجاه عملائها عندما يتعلق الأمر بالتحديثات الخاصة بهواتفها الذكية من خلال إطلاق التحديثات في المواعيد المحددة. بعدما تم إصداره في شهر أكتوبر من العام الماضي، حصل الهاتف Nokia 2 أخيرًا على تحديث الأندرويد 8.1 Oreo، على الرغم من أنه لا يزال في المرحلة التجريبية.

كان من المفترض أن يحصل الهاتف Nokia 2 على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo، ولكن قررت شركة HMD Global Oy ترقيته مباشرة إلى الأندرويد 8.1 Oreo. وجدير بالذكر أن شركة HMD Global Oy كانت قد وعدتنا بإصدار تحديث الأندرويد 8.1 Oreo للهاتف Nokia 2 في شهر يونيو، وهي الآن تفي بوعدها على الرغم من أن التحديث لا يزال في المرحلة التجريبية.

في حالة إذا كنت تملك الهاتف Nokia 2 وترغب في إختبار تحديث الأندرويد 8.1 Oreo على هاتفك، فما عليك سوى التسجيل في برنامج Nokia Beta Labs. وبمجرد التسجيل بإستخدام رقم IMEI الخاص بالهاتف Nokia 2 الخاص بك سيظهر لك إشعار يتيح لك تحميل النسخة التجريبية من تحديث الأندرويد 8.1 Oreo وتثبيته على هاتفك.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : شركة HMD Global Oy تبدأ بإختبار تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Nokia 2 مع المستخدمين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شركة HMD Global Oy تبدأ بإختبار تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Nokia 2 مع المستخدمين .

المصدر : إلكتروني