أخبار التقنية : موتورولا تسجل براءة إختراع لهاتف ذكي قابل للطي مع مفصل حراري
أخبار التقنية : موتورولا تسجل براءة إختراع لهاتف ذكي قابل للطي مع مفصل حراري

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : موتورولا تسجل براءة إختراع لهاتف ذكي قابل للطي مع مفصل حراري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، موتورولا تسجل براءة إختراع لهاتف ذكي قابل للطي مع مفصل حراري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : موتورولا تسجل براءة إختراع لهاتف ذكي قابل للطي مع مفصل حراري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : موتورولا تسجل براءة إختراع لهاتف ذكي قابل للطي مع مفصل حراري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، موتورولا تسجل براءة إختراع لهاتف ذكي قابل للطي مع مفصل حراري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

Moto G5S Plus

الأربعاء 20 يونيو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تم منح شركة موتورولا براءة اختراع جديدة لهاتف ذكي قابل للطي مع عنصر حراري في المفصل. يقوم العنصر بتسخين المكان الذي تشوهت فيه الشاشة أثناء الطي والإستقامة. وباستخدام هذا التصميم، يمكن أن توفر شركة موتورولا هاتفًا ذكيًا مرنًا بتقنية OLED والذي يمكن طيه نحو الداخل والخارج، كما يمكن أن يحتوي على أكثر من مفصل واحد لطيه في أكثر من مكان.

تقدمت شركة موتورولا بطلب الحصول على براءة الإختراع هذه في العام 2016. التكنولوجيا ذكية جدا. يوجد مستشعر للحرارة يعمل حتى عندما يكون الهاتف مطفئًا وعندما يكون مطويًا. إذا أصبحت درجة الحرارة منخفضة للغاية، فإن الشاشة تبدأ في التشوه، لذا فإن المفصل يسخن حتى يصححها تلقائيًا.

4

لم يرافق براءة إختراع موتورولا هاتف ذكي فعلي، ونحن لا نتوقع أن نرى واحدًا قريبًا. يبدو أن شركة سامسونج ستكون أول من سيقوم بجلب هاتف ذكي قابل للطي إلى السوق، ولكن حتى ذلك لن يحدث حتى العام المقبل، على الأقل وفقا لما صرحت به الشركة نفسها في وقت سابق من هذا العام.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : موتورولا تسجل براءة إختراع لهاتف ذكي قابل للطي مع مفصل حراري، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، موتورولا تسجل براءة إختراع لهاتف ذكي قابل للطي مع مفصل حراري .

المصدر : إلكتروني