اخبار : الكشف عن حامل سماعات أبل آير بودز اللاسلكية
اخبار : الكشف عن حامل سماعات أبل آير بودز اللاسلكية

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : الكشف عن حامل سماعات أبل آير بودز اللاسلكية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الكشف عن حامل سماعات أبل آير بودز اللاسلكية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : الكشف عن حامل سماعات أبل آير بودز اللاسلكية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : الكشف عن حامل سماعات أبل آير بودز اللاسلكية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الكشف عن حامل سماعات أبل آير بودز اللاسلكية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 09:23 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت شركة Elago الحامل "Wrist Fit" الجديد المخصص لسماعات أبل Airpods اللاسلكية.

وأوضحت الشركة الأمريكية أنه يمكن تثبيت الحامل الجديد بسوار ساعة أبل ووتش، مشيرةً إلى أنه يشتمل على فتحتين للاحتفاظ بسماعات آير بودز.

ويأتي الحامل الجديد مع سوار أسود لاستخدامه، في غياب ساعة أبل ووتش.

ويأتي الحامل "Wrist Fit" الجديد من السيليكون المناسب للجلد، وبـ 14.99 دولاراً أمريكياً.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : الكشف عن حامل سماعات أبل آير بودز اللاسلكية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الكشف عن حامل سماعات أبل آير بودز اللاسلكية .

المصدر : الصباح العربي