اخبار : خروج جوجل من سوق الأجهزة اللوحية
اخبار : خروج جوجل من سوق الأجهزة اللوحية

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : خروج جوجل من سوق الأجهزة اللوحية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خروج جوجل من سوق الأجهزة اللوحية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : خروج جوجل من سوق الأجهزة اللوحية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : خروج جوجل من سوق الأجهزة اللوحية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خروج جوجل من سوق الأجهزة اللوحية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 09:23 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أزالت شركة جوجل قسمها للأجهزة اللوحية من موقع أندرويد الرسمي على الانترنت، تأكيداً لانصرافها عن أجهزة أندرويد اللوحية.

ولا يعني خروج جوجل من سوق الأجهزة اللوحية اختفاءها من الأسواق، فهي ستبقى فيها بسبب شركات شركة سامسونج وأمازون وأسوس وغيرها المستمرة في صناعة هذه الأجهزة، وإذا لم تبع شركة جوجل هذه الأجهزة، فمن المحتمل أيضاً أنها لن تعطيها الأولوية عند توفير الميزات الجديدة والدعم المطلوب.

وسبق أن توقفت شركة جوجل عن بيع أجهزة Pixel C اللوحية، التي صدرت في 2015، بعد سحبها من متجرها الإلكتروني دون إعلان، ما يؤكد أن شركة جوجل مقتنعة بتدهور سوق الأجهزة اللوحية.

وانخفضت مبيعات أجهزة أندرويد اللوحية بشكل كبير في الفترة الأخيرة، نظراً لأن المستخدمين لا يرون أي سبب لترقية جهاز بيع في الأصل لبساطته وسهولة استخدامه وليس مواصفاته.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : خروج جوجل من سوق الأجهزة اللوحية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خروج جوجل من سوق الأجهزة اللوحية .

المصدر : الصباح العربي