عــاجـل : "كل شيء في طريقه للتغيير"... تعرف على آخر تحديثات "واتسآب"
عــاجـل : "كل شيء في طريقه للتغيير"... تعرف على آخر تحديثات "واتسآب"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاجـل : "كل شيء في طريقه للتغيير"... تعرف على آخر تحديثات "واتسآب"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "كل شيء في طريقه للتغيير"... تعرف على آخر تحديثات "واتسآب"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاجـل : "كل شيء في طريقه للتغيير"... تعرف على آخر تحديثات "واتسآب"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاجـل : "كل شيء في طريقه للتغيير"... تعرف على آخر تحديثات "واتسآب"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "كل شيء في طريقه للتغيير"... تعرف على آخر تحديثات "واتسآب"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:40 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قدمت "واتسآب" تغييرا جديدا في تطبيق التراسل الفوري، الأكثر شعبية في العالم، وذلك من خلال مجموعة من الميزات الجديدة.

 

وأعلنت شركة "واتسآب" عن طرح العديد من التحديثات لإجراء محادثات جماعية، التي تسمح للأعضاء بالاطلاع السريع على أي شيء قد يكون غاب عنهم في حين تمنح مسؤولي المجموعات ضوابط إضافية.

 

والتغيير الأول يعطي المجموعات وصفا موجزا للمساعدة في توضيح الغرض والمبادئ التوجيهية لمجموعة المحادثة. ويظهر الوصف في أعلى المجموعة كلما انضم عضو جديد.

 

وهناك أداة جديدة أخرى تمنح المسؤولين عن المجموعات إمكانية وضع تغييرات في المواضيع، والوصف. وتسمح خيارات المديرين بتحديد أي الأعضاء الذين يتم السماح لهم بإجراء تغييرات.

 

ويمكن للأعضاء داخل صفحة معلومات المجموعة البحث عن المشاركين الآخرين في المجموعة.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاجـل : "كل شيء في طريقه للتغيير"... تعرف على آخر تحديثات "واتسآب"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "كل شيء في طريقه للتغيير"... تعرف على آخر تحديثات "واتسآب" .

المصدر : الحكاية