عــاجـل : للمحظوظين فقط.. واتس آب يطرح ميزة جديدة رائعة
عــاجـل : للمحظوظين فقط.. واتس آب يطرح ميزة جديدة رائعة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاجـل : للمحظوظين فقط.. واتس آب يطرح ميزة جديدة رائعة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، للمحظوظين فقط.. واتس آب يطرح ميزة جديدة رائعة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاجـل : للمحظوظين فقط.. واتس آب يطرح ميزة جديدة رائعة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاجـل : للمحظوظين فقط.. واتس آب يطرح ميزة جديدة رائعة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، للمحظوظين فقط.. واتس آب يطرح ميزة جديدة رائعة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:40 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تطبيق "واتسآب" على وشك اختبار تحديث جديد رائع، لكنه يقتصر فقط على عدد محدود من المستخدمين في الوقت الحالي.

إذ سيسمح تطبيق المراسلة الفورية، الأكثر انتشارا حول العالم، للمستخدمين إجراء محادثات فيديو جماعية، ما يعني أن المستخدمين سيكونوا قادرين على إجراء مكالمات فيديو مع أكثر من شخص في وقت واحد، بحسب صحيفة Metro البريطانية.

ويعتقد أنه لن يتم طرح التحديث على الفور وسيتم ذلك على مراحل، ما يعني أن المستخدمين سيضطرون إلى الانتظار لبعض الوقت للحصول على التحديث، إلا إذا كان واحدا من العدد القليل الذين ستمكنهم الشركة من اختباره، وفقا لموقع WABetaInfo المختص في اختبار إصدارات بيتا لتطبيق واتسآب.

وقال الموقع في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:

ستُتاح محادثات الفيديو الجماعية لعدد قليل من المستخدمين فقط.

وقال: "لابد أن تكون محظوظا للغاية لاختبار الميزة الجديدة".

وللحصول على فرصة إلقاء نظرة مبكرة على الميزة الجديدة، سوف تحتاج للتسجيل كي تصبح أحد مختبري نسخة "واتسآب بيتا"، ويمكن التسجيل من خلال الدخول على رابط التسجيل بموقع "شركة جوجل بلاي".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاجـل : للمحظوظين فقط.. واتس آب يطرح ميزة جديدة رائعة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، للمحظوظين فقط.. واتس آب يطرح ميزة جديدة رائعة .

المصدر : الحكاية