عــاجـل : طريقة جديدة من تطبيق فيس بوك لتأكيد هويتك.. " لن تحتاج لهاتفك"
عــاجـل : طريقة جديدة من تطبيق فيس بوك لتأكيد هويتك.. " لن تحتاج لهاتفك"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاجـل : طريقة جديدة من تطبيق فيس بوك لتأكيد هويتك.. " لن تحتاج لهاتفك"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، طريقة جديدة من تطبيق فيس بوك لتأكيد هويتك.. " لن تحتاج لهاتفك"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاجـل : طريقة جديدة من تطبيق فيس بوك لتأكيد هويتك.. " لن تحتاج لهاتفك"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاجـل : طريقة جديدة من تطبيق فيس بوك لتأكيد هويتك.. " لن تحتاج لهاتفك"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، طريقة جديدة من تطبيق فيس بوك لتأكيد هويتك.. " لن تحتاج لهاتفك"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:40 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أفاد موقع "تيك تايمز" أن تطبيق فيس بوك بصدد اعتماد طريقة جديدة لتأكيد هوية الشخص عند تسجيل الدخول لأول مرة لحسابه من جهاز جديد، وتتجاهل الطريقة الجديدة فكرة الأكواد، أو إرسال رسالة لهاتفك.

 

وتعتمد الطريقة الجديدة على تطبيقات الطرف الثالث، مثل جوجل، من خلال فتح التطبيق على هاتفك، حتى وإن لم يكن لديك اتصال بالانترنت، ومن ثم تعطي الإذن للتطبيق بتسجيل الدخول.

 

ويرى خبراء تكنولوجيا ان هذه الطريقة تزيح القلق عمّن لا يرغب في جعل هاتفه وسيلة الدخول الرئيسية، حيث أبدى كثيرون غضبم من ضرورة ادخال هاتفك لاعتماد أمان تسجيل الدخول.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاجـل : طريقة جديدة من تطبيق فيس بوك لتأكيد هويتك.. " لن تحتاج لهاتفك"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، طريقة جديدة من تطبيق فيس بوك لتأكيد هويتك.. " لن تحتاج لهاتفك" .

المصدر : الحكاية