عــاجـل : "واتس آب" تضيف ميزتين مرعبتين.. "الصوت والمجهول"
عــاجـل : "واتس آب" تضيف ميزتين مرعبتين.. "الصوت والمجهول"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاجـل : "واتس آب" تضيف ميزتين مرعبتين.. "الصوت والمجهول"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "واتس آب" تضيف ميزتين مرعبتين.. "الصوت والمجهول"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاجـل : "واتس آب" تضيف ميزتين مرعبتين.. "الصوت والمجهول"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاجـل : "واتس آب" تضيف ميزتين مرعبتين.. "الصوت والمجهول"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "واتس آب" تضيف ميزتين مرعبتين.. "الصوت والمجهول"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:40 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قررت الإدارة الخاصة بتطبيق التراسل الفوري الأشهر "واتسآب" أن تسمح لمستخدميها بمزيد من التحكم والسيطرة، والتي توفر ميزات وصفت بـ"المرعبة".

أشار موقع "ذا ليكر" التقني المتخصص أن الميزات الجديدة، تم توفيرها حاليا لنسخة "البيتا" على نطاقات ضيقة، على أن يتم تعميمها في وقت لاحق لكافة مستخدمي "واتسآب".

وأشار الموقع إلى أن الميزة الأولى، ستمكن المستخدمين من إجراء محادثات صوتية جماعية لنحو 4 أشخاص على الأقل عبر أي مجموعة داخل "واتسآب".
وسيتم طرح تلك الميزة بصورة خاصة لنسخة البيتا على أنظمة تشغيل "آي أو إس" الخاص بهواتف "آيفون"، على أن يتم دعمها في وقت لاحق لأنظمة تشغيل "أندرويد".

كما أن الشبكة تختبر أيضا إمكانية تحول المكالمات الصوتية إلى مكالمات فيديو، في وقت لاحق.

أما بالنسبة للميزة الثانية، والتي وصفت بالأخطر والأهم، التي تمكن مستخدمي "واتسآب" من إرسال رسائل لأشخاص ليس مسجلين على قوائم الاتصال بهواتفهم.

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاجـل : "واتس آب" تضيف ميزتين مرعبتين.. "الصوت والمجهول"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "واتس آب" تضيف ميزتين مرعبتين.. "الصوت والمجهول" .

المصدر : الحكاية