أخبار التقنية : Nintendo تدرس الاحتمالات فيما يتعلق بخليفة جهازها المحمول 3DS
أخبار التقنية : Nintendo تدرس الاحتمالات فيما يتعلق بخليفة جهازها المحمول 3DS

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Nintendo تدرس الاحتمالات فيما يتعلق بخليفة جهازها المحمول 3DS، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Nintendo تدرس الاحتمالات فيما يتعلق بخليفة جهازها المحمول 3DS، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Nintendo تدرس الاحتمالات فيما يتعلق بخليفة جهازها المحمول 3DS، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Nintendo تدرس الاحتمالات فيما يتعلق بخليفة جهازها المحمول 3DS، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Nintendo تدرس الاحتمالات فيما يتعلق بخليفة جهازها المحمول 3DS، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ على الرغم من النجاح المبدئي الكبير الذي حققه جهاز ننتندو الهجين Switch، و على أنه يحتوي على طور أو وضعية لعب محمولة، إلا أن شركة ننتندو على ما يبدو لا تستبعد إطلاق جهاز آخر يخلف المحمول الحالي منها 3DS.

فوروكاوا رئيس ننتندو الجديد و الذي استلم مهامه في الشركة رسمياًأجرى لقاءً مع Kyoto Shimbun و ذكر بأن الشركة تدرس العديد من الاحتمالات فيما يجب أن تكون عليه خطوتهم التالية تجاه منصة 3DS و خلافتها في المستقبل، فهل تقوم شركة ننتندو بإطلاق محمولٍ آخر؟ هذا أحد الاحتمالات المطروحة بالتأكيد، و ذلك بالرغم من أن Nintendo Switch يُمكن له العمل كجهازٍ محمول.

فوروكاوا ذكر أيضاً أن الشركة لا زالت عازمة على تحقيق النجاح في سوق الألعاب الذكية، و أنه من الضروري أن تصل عائدات هذه الألعاب إلى المليار دولار سنوياً.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Nintendo تدرس الاحتمالات فيما يتعلق بخليفة جهازها المحمول 3DS، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Nintendo تدرس الاحتمالات فيما يتعلق بخليفة جهازها المحمول 3DS .

المصدر : إلكتروني