أخبار التقنية : Corsair تستحوذ على Elgato Gaming رسمياً
أخبار التقنية : Corsair تستحوذ على Elgato Gaming رسمياً

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Corsair تستحوذ على Elgato Gaming رسمياً، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Corsair تستحوذ على Elgato Gaming رسمياً، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Corsair تستحوذ على Elgato Gaming رسمياً، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Corsair تستحوذ على Elgato Gaming رسمياً، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Corsair تستحوذ على Elgato Gaming رسمياً، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت Corsair رسمياً، و هي الشركة المتخصصة في توفير القطع عالية الجودة للحواسيب الشخصية مثل ذاكرة التخزين العشوائية، استحواذها على الشركة الألمانية Elgato Gaming و التي تعمل في ميونيخ و كاليفورنيا. Elgato Gaming تمتلك أكسسوارات مرتبطة بالبرمجيات الخاصة بها، و تباع مُنتجاتها في أكثر من ثمانين دولة حول العالم.

Corsair أكدت أنها ستحافظ على استقلالية Elgato كعلامة تجارية مستقلة تحتها، إلا أنها لم تُعلن عن قيمة الصفقة المالية و فيما إذا كانت ستنقل بعض مهندسي Elgato للعمل في أقسام أخرى أم لا. على أية حال، Corsair وضعت يدها على تشكيلة واسعة من منتجات Elgato و التي تتضمن capture cards داخلية و خارجية، و المزيد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Corsair تستحوذ على Elgato Gaming رسمياً، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Corsair تستحوذ على Elgato Gaming رسمياً .

المصدر : إلكتروني