أخبار التقنية : تقرير جديد يُشير إلى إمكانية انخفاض أسعار البطاقات الرسومية من Nvidia في يوليو
أخبار التقنية : تقرير جديد يُشير إلى إمكانية انخفاض أسعار البطاقات الرسومية من Nvidia في يوليو

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تقرير جديد يُشير إلى إمكانية انخفاض أسعار البطاقات الرسومية من Nvidia في يوليو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تقرير جديد يُشير إلى إمكانية انخفاض أسعار البطاقات الرسومية من Nvidia في يوليو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تقرير جديد يُشير إلى إمكانية انخفاض أسعار البطاقات الرسومية من Nvidia في يوليو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تقرير جديد يُشير إلى إمكانية انخفاض أسعار البطاقات الرسومية من Nvidia في يوليو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تقرير جديد يُشير إلى إمكانية انخفاض أسعار البطاقات الرسومية من Nvidia في يوليو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ذكر تقريرٌ جديدٌ على شبكة الانترنت إلى أنه من المتوقع أن تنخفض أسعار البطاقات الرسومية في شهر يوليو، التقرير ذكر بأن تراجع سوق العملات الرقمية أدّى إلى تراجع الإقبال على البطاقات الرسومية بصورةٍ بارزة، مما سيؤدي إلى خفض أسعار البطاقات الرسومية من المتاجر لتتخلص من الكميات الفائضة لديها.

المصادر ذكرت أنه من المتوقع أن يصل الانخفاض حتى 20%، حيث تحتوي المتاجر حول العالم على الملايين من البطاقات الرسومية، كما أن هناك مليون بطاقة رسومية تتحضر نفيديا لشحنها في الأسواق. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع زيادة عدد البطاقات الرسومية المستعملة المطروحة للبيع من مُعدني العملات.

التقرير يؤكد تأخير إطلاق الجيل الجديد من بطاقات نفيديا إلى وقتٍ مُتأخر من الربع الرابع، و ذلك حتى تقوم نفيديا ببيع مخزونها الحالي من البطاقات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تقرير جديد يُشير إلى إمكانية انخفاض أسعار البطاقات الرسومية من Nvidia في يوليو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تقرير جديد يُشير إلى إمكانية انخفاض أسعار البطاقات الرسومية من Nvidia في يوليو .

المصدر : إلكتروني