أخبار التقنية : خدمة Google Pay تنطلق في السوق الألماني
أخبار التقنية : خدمة Google Pay تنطلق في السوق الألماني

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : خدمة Google Pay تنطلق في السوق الألماني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خدمة Google Pay تنطلق في السوق الألماني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : خدمة Google Pay تنطلق في السوق الألماني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : خدمة Google Pay تنطلق في السوق الألماني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خدمة Google Pay تنطلق في السوق الألماني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أصبحت خدمة Google Pay متوفرة في السوق الألماني رسمياً هذا الأسبوع، حيث تم تعريفها و تبنيها من طرف أربعة بنوك، و سيتمكن عملاء هذه البنوك من ربط حساباتهم مع حساب Google Pay مُباشرة، حيث يدعم النظام بطاقات الفيزا و الماستركارد.

البنوك الداعمة للخدمة حالياً هي Wirecard و Comdirect و N26 و Commerzbank. كما عقدت جوجل صفقات ترويجية مع Adidas و McDonald. بالإضافة إلى ذلك فإن Kaufland, Lidl, MediaMarkt, Saturn, Hornbach, و Aldi Sud جميعها داعمة للخدمة، و قد انضم إليها عدد من متاجر البيع عبر الشبكة مثل Ryanair, Asos, Flixbus, Hotel Tonight, بالإضافة إلى Deliveroo.

هذه الخطوة تفتح الباب لضم ملايين المُستخدمين الجدد إلى خدمة جوجل، خاصة مع كون السوق الألماني هو الأكبر في القارة الأوروبية العجوز.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : خدمة Google Pay تنطلق في السوق الألماني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خدمة Google Pay تنطلق في السوق الألماني .

المصدر : إلكتروني