أخبار : Huawei تكشف عن مواعيد إطلاق تقنية GPU Trubo لهواتفها الذكية الحالية
أخبار : Huawei تكشف عن مواعيد إطلاق تقنية GPU Trubo لهواتفها الذكية الحالية

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : Huawei تكشف عن مواعيد إطلاق تقنية GPU Trubo لهواتفها الذكية الحالية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Huawei تكشف عن مواعيد إطلاق تقنية GPU Trubo لهواتفها الذكية الحالية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : Huawei تكشف عن مواعيد إطلاق تقنية GPU Trubo لهواتفها الذكية الحالية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : Huawei تكشف عن مواعيد إطلاق تقنية GPU Trubo لهواتفها الذكية الحالية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Huawei تكشف عن مواعيد إطلاق تقنية GPU Trubo لهواتفها الذكية الحالية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ في وقت سابق من هذا الشهر، كشفت شركة Huawei عن تقنية GPU Turbo، وهي التقنية التي كشفت لنا الشركة الصينية بأنها تزيد من أداء الجهاز على مستوى الرسوميات بنسبة 60 في المئة مع تقليل إستخدام الطاقة بنسبة 30 في المئة.

يمكن تفعيل التقنية على الجهاز من خلال تحديث برمجي مع العلم بأن شركة Huawei وعدتنا في وقت سابق بأنها ستقوم بإصدار التحديث الذي يقوم بتفعيل GPU Turbo للعديد من هواتفها الذكية المتوسطة والراقية. والآن، كشفت لنا الشركة عن جدول زمني مفصل بشأن مواعيد وصول ميزة GPU Turbo لمختلف هواتفها الذكية، والمناطق التي ستحصل على التحديث الذي يقوم بتفعيل هذه الميزة.

إليك هنا الخطة لهواتف Huawei :

الهاتف المنطقة التوافر
Huawei P20 و P20 Pro أوروبا وروسيا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا أغسطس 2018
Huawei Mate 10 و Mate Pro و Mate RS أوروبا وروسيا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا أغسطس 2018
Huawei P20 Lite أوروبا وروسيا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا سبتمبر 2018
Huawei P Smart جميع الأسواق سبتمبر 2018
Huawei Nova 2i و Mate 10 Lite جميع الأسواق سبتمبر 2018
Huawei Y9 2018 جميع الأسواق سبتمبر 2018
Huawei Mate 9 جميع الأسواق نوفمبر 2018
Huawei Mate 9 Pro جميع الأسواق نوفمبر 2018
Huawei P10 Plus جميع الأسواق نوفمبر 2018
Huawei P10 جميع الأسواق نوفمبر 2018

إليك هنا الخطة لهواتف Honor :

الهاتف المنطقة التوافر
Honor 10 أوروبا وروسيا وآسيا والمحيط الهادئ والهند والشرق الأوسط أغسطس 2018
Honor 9 Lite أوروبا وروسيا وآسيا والمحيط الهادئ والهند والشرق الأوسط سبتمبر 2018
Honor V10 أوروبا وروسيا وآسيا والمحيط الهادئ والهند والشرق الأوسط سبتمبر 2018
Honor 7X جميع الأسواق سبتمبر 2018
Honor 8 Pro جميع الأسواق نوفمبر 2018
Honor 9 جميع الأسواق نوفمبر 2018

جدير بالذكر أن تقنية GPU Turbo موجودة بالفعل في الهاتفين Honor Play و Honor 9i، ويجري حاليا إختبارها في سلسلة هواتف Huawei Mate 10 و Honor 10. كما تبحث شركة Huawei عن ملاك للهاتفين Huawei P20 و Huawei P20 Pro لمساعدتها على إختبار هذه الميزة في هذين الهاتفين.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : Huawei تكشف عن مواعيد إطلاق تقنية GPU Trubo لهواتفها الذكية الحالية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Huawei تكشف عن مواعيد إطلاق تقنية GPU Trubo لهواتفها الذكية الحالية .

المصدر : عرب نت