أخبار : ZTE تعمل ربما على هاتف جديد خالي من الكاميرا الأمامية، ويضم شاشة ثانية في الخلف
أخبار : ZTE تعمل ربما على هاتف جديد خالي من الكاميرا الأمامية، ويضم شاشة ثانية في الخلف

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : ZTE تعمل ربما على هاتف جديد خالي من الكاميرا الأمامية، ويضم شاشة ثانية في الخلف، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ZTE تعمل ربما على هاتف جديد خالي من الكاميرا الأمامية، ويضم شاشة ثانية في الخلف، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : ZTE تعمل ربما على هاتف جديد خالي من الكاميرا الأمامية، ويضم شاشة ثانية في الخلف، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : ZTE تعمل ربما على هاتف جديد خالي من الكاميرا الأمامية، ويضم شاشة ثانية في الخلف، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ZTE تعمل ربما على هاتف جديد خالي من الكاميرا الأمامية، ويضم شاشة ثانية في الخلف، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نحن لسنا متأكدين من مصداقية هذه التسريبات التي وردتنا اليوم، ولكن من المؤكد أنها تظهر لنا هاتف بتصميم مثير للإهتمام. في الواقع، هذا التسريب الجديد يعرض لنا هاتف من شركة ZTE لا يضم قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة كما أنه لا يضم الكاميرا الأمامية في المكان المعتاد، فضلا عن كونه يضم مستشعر بصمات الأصابع على الجانب.

لا يوجد قطع في الشاشة ولا آلية منبثقة، ويمكنك فقط إستخدام الكاميرا الرئيسية لإلتقاط الصور الذاتية بفضل الشاشة الثانية الموجودة في الواجهة الخلفية للجهاز. وبدلا من خاصية الفتح عن طريق الوجه Face Unlock، تم إستخدام مستشعرين لبصمات الأصابع، واحد على كل جانب.

وجود مستشعر بصمات الأصابع على الجانب يذكرنا ببعض هواتف Sony، بما في ذلك الهاتف Xperia XZ1، ولكن مستشعر بصمات الأصابع في هاتف ZTE المجسد في الصور أدناه ليس زرًا فبإمكانك رؤية زر التشغيل على اليسار. ليس هناك مكان لمستشعر البصمة في الواجهة الخلفية بسبب تواجد الشاشة الثانية.

لا نعرف ما إذا كان هذا تصميمًا حقيقيًا أم لا، على الرغم من أن هذا التصميم يبدو معقولاً. الحواف الجانبية سميكة بما يكفي لإيواء قارئ بصمات الأصابع، كما أن الشاشة الخلفية كبيرة نسبيًا ولكنها غير مرئية.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : ZTE تعمل ربما على هاتف جديد خالي من الكاميرا الأمامية، ويضم شاشة ثانية في الخلف، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ZTE تعمل ربما على هاتف جديد خالي من الكاميرا الأمامية، ويضم شاشة ثانية في الخلف .

المصدر : عرب نت