أخبار التقنية : OnePlus تزيح الستار رسميا عن النسخة الحمراء من الهاتف OnePlus 6
أخبار التقنية : OnePlus تزيح الستار رسميا عن النسخة الحمراء من الهاتف OnePlus 6

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : OnePlus تزيح الستار رسميا عن النسخة الحمراء من الهاتف OnePlus 6، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، OnePlus تزيح الستار رسميا عن النسخة الحمراء من الهاتف OnePlus 6، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : OnePlus تزيح الستار رسميا عن النسخة الحمراء من الهاتف OnePlus 6، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : OnePlus تزيح الستار رسميا عن النسخة الحمراء من الهاتف OnePlus 6، لنقوم بعرضها علي موقعنا، OnePlus تزيح الستار رسميا عن النسخة الحمراء من الهاتف OnePlus 6، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كما كان متوقعًا بالفعل، فقد قامت شركة OnePlus اليوم بإزاحة الستار رسميا عن النسخة الحمراء من الهاتف OnePlus 6. وجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن هذه النسخة الجديدة من الهاتف OnePlus في الصين علما أنه سيتم البدء ببيعها هناك في اليوم التاسع من شهر يوليو الجاري، وهو ما يعني يوم الإثنين المقبل.

النسخة الحمراء الجديدة من الهاتف OnePlus 6 متوفرة مع 8GB من ذاكرة التخزين العشوائية و 128GB من ذاكرة التخزين الداخلية، وهي تكلف 3599 يوان صيني أي ما يعادل 542 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية، وهو نفس سعر الطرازات الأخرى.

النسخة الحمراء الجديدة من الهاتف OnePlus 6 مدرجة على الموقع الرسمي لشركة OnePlus في الصين وفي متجر JD.com حيث بدأت التسجيلات المسبقة على الهاتف. وبالنسبة للأسواق الأخرى في أمريكا الشمالية وأوروبا، فسوف تحصل على النسخة الحمراء من الهاتف OnePlus 6 أيضًا في اليوم 10 يوليو بسعر 579 دولار أمريكي.

المصدر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : OnePlus تزيح الستار رسميا عن النسخة الحمراء من الهاتف OnePlus 6، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، OnePlus تزيح الستار رسميا عن النسخة الحمراء من الهاتف OnePlus 6 .

المصدر : إلكتروني