أخبار التقنية : آبل قد تستورد رقاقات المودم من أجل هواتف iPhone من شركة MediaTek في المستقبل
أخبار التقنية : آبل قد تستورد رقاقات المودم من أجل هواتف iPhone من شركة MediaTek في المستقبل

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : آبل قد تستورد رقاقات المودم من أجل هواتف iPhone من شركة MediaTek في المستقبل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، آبل قد تستورد رقاقات المودم من أجل هواتف iPhone من شركة MediaTek في المستقبل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : آبل قد تستورد رقاقات المودم من أجل هواتف iPhone من شركة MediaTek في المستقبل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : آبل قد تستورد رقاقات المودم من أجل هواتف iPhone من شركة MediaTek في المستقبل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، آبل قد تستورد رقاقات المودم من أجل هواتف iPhone من شركة MediaTek في المستقبل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ في هذه اللحظة، تستورد شركة آبل رقاقات المودم المستخدمة في هواتف iPhone من شركتي كوالكوم و Intel. ومع ذلك، نظرًا للعلاقة المتوثرة في الأونة الأخيرة بين آبل وكوالكوم بسبب الدعاوى القضائية بينهما، فقد قيل سابقًا بأن شركة آبل ستستورد رقاقات المودم بشكل حصري من شركة Intel في المستقبل المنظور. ومع ذلك، وفقا للمحلل Gus Richard من مؤسسة Northland، فهو لا يعتقد بأن الأمور ستسير على هذا النحو.

ووفقا لتقرير من موقع Bloomberg، فقد إقترح المحلل Gus Richard بأنه من الممكن أن تقوم شركة آبل في المستقبل بإستيراد رقاقات المودم من شركة MediaTek بدلا من كوالكوم و Intel. وتقوم شركة MediaTek بإنتاج رقاقات المودم الخاصة بها منذ فترة، وتقوم الآن بتصديرها للعديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية، ولكن إذا كانت توقعات Gus Richard صحيحة، فقد يكون هذا خبرًا رائعًا لشركة MediaTek والتي ستستفيد بلا شك من العمل مع شركة كبيرة بحجم آبل.

على الرغم من أن شركة آبل تنتج الملايين والملايين من التليفونات الذكية سنويًا، فمن غير الواضح ما إذا كانت MediaTek ستكون قادرة على إنجاز هذه المهمة. من الممكن أن تعمل آبل مع كل من Intel و MediaTek في نفس الوقت، مع تولي شركة Intel مهمة إنتاج النسبة الأكبر من رقاقات المودم في البداية. في الوقت نفسه، ينبغي الإشارة إلى أن أبل كانت قد ذكرت سابقا أنها مهتمة بتطوير رقاقات المودم الخاصة بها والتي تدعم شبكات الجيل الخامس 5G لتقليل إعتمادها على شركات الطرف الثالث بشكل كامل.

بطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك سيحدث في المستقبل القريب أم لا، وحتى ذلك الحين فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، على الأقل في الوقت الراهن.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : آبل قد تستورد رقاقات المودم من أجل هواتف iPhone من شركة MediaTek في المستقبل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، آبل قد تستورد رقاقات المودم من أجل هواتف iPhone من شركة MediaTek في المستقبل .

المصدر : إلكتروني