أخبار التقنية : صفقة إستحواذ Disney على شركة 21st Century Fox تحظى بموافقة وزارة العدل الأمريكية
أخبار التقنية : صفقة إستحواذ Disney على شركة 21st Century Fox تحظى بموافقة وزارة العدل الأمريكية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : صفقة إستحواذ Disney على شركة 21st Century Fox تحظى بموافقة وزارة العدل الأمريكية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صفقة إستحواذ Disney على شركة 21st Century Fox تحظى بموافقة وزارة العدل الأمريكية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : صفقة إستحواذ Disney على شركة 21st Century Fox تحظى بموافقة وزارة العدل الأمريكية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : صفقة إستحواذ Disney على شركة 21st Century Fox تحظى بموافقة وزارة العدل الأمريكية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صفقة إستحواذ Disney على شركة 21st Century Fox تحظى بموافقة وزارة العدل الأمريكية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ في إحدى اللحظات شعر الجميع بأن محاولة Disney للحصول على شركة 21st Century Fox يمكن أن تكون في خطر عندما قدمت شركة Comcast أيضا عرضًا أفضل للإستحواذ على الشركة. ومع ذلك، إتضح في الأخير أن شركة Disney ترغب فعلا في الإستحواذ على شركة 21st Century Fox عندما تقدمت بعرض أعلى بكثير، وعلى الرغم من أن كل هذا يبدو جيدًا، فلا يزال يتعين على هذه الصفقة الحصول على موافقة الهيئات التنظيمية في الولايات المتحدة الأمريكية.

بعد كل شيء، نظرا لحجم Disney و 21st Century Fox، يمكن أن يؤدي إندماج كلا الشركتين إلى سلوك إحتكاري. ولكن بالنسبة لأولئك الذين كانوا يتابعون الصفقة عن كثب، فإن الخبر السار هو أن وزارة العدل الأمريكية وافقت على ما يبدو على الصفقة. ومع ذلك، ستكون هناك بعض الشروط بما في ذلك التخلص من الشبكات الرياضية الإقليمية المتنوعة لشركة 21st Century Fox.

ووفقًا لرئيس مكافحة الاحتكار، السيد Makan Delrahim فقد صرح بالقول : ” استفاد المستهلكون الأمريكيون من المنافسة المباشرة بين Disney و Fox مما حال في النهاية دون ارتفاع أسعار الاشتراك في خدمة كابل التلفزيون. تضمن تسوية اليوم الحفاظ على المنافسة في مجال البرمجة الرياضية في الأسواق المحلية التي تتنافس فيها Disney و Fox على توزيع الكابل والقمر الصناعي “.

تجدر الإشارة إلى أن هذا لا يعني بالضرورة أنه تم توقيع الصفقة لأن القاضي الفيدرالي سيظل بحاجة إلى الموافقة عليها. ومع ذلك، نظرًا لأننا رأينا العديد من الصفقات تنهار بسبب المخاوف المتعلقة بالإحتكار والثقة، فإن حقيقة أن Disney قد تمكنت من إزالة هذه العقبة هي بالتأكيد علامة جيدة.

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : صفقة إستحواذ Disney على شركة 21st Century Fox تحظى بموافقة وزارة العدل الأمريكية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صفقة إستحواذ Disney على شركة 21st Century Fox تحظى بموافقة وزارة العدل الأمريكية .

المصدر : إلكتروني