أخبار : تسريب بعض مواصفات هاتف Galaxy Note 9
أخبار : تسريب بعض مواصفات هاتف Galaxy Note 9

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : تسريب بعض مواصفات هاتف Galaxy Note 9، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تسريب بعض مواصفات هاتف Galaxy Note 9، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : تسريب بعض مواصفات هاتف Galaxy Note 9، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : تسريب بعض مواصفات هاتف Galaxy Note 9، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تسريب بعض مواصفات هاتف Galaxy Note 9، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ الفترة السابقة كانت ظهرت صور توضح تصميم هاتف سامسونج الرائد Galaxy Note 9 وأوضحت الصور أن تصميم الهاتف لن يختلف كثيراً عن تصميم هاتف Galaxy Note 8 خصوصاً من الجهة الأمامية.

وأعلنت سامسونج منذ أيام قليلة إنها ستعلن رسمياً عن هاتف Galaxy Note 9 يوم 9 أغسطس وبالأمس أحد الأشخاص ذكر إنه تمكن من تجربة نموذج هاتف نوت 9 وذكر أن الهاتف من الجهة الأمامية تصميمه لا يختلف عن تصميم هاتف Galaxy Note 8 سوى أشياء بسيطة جداً والتغيير الأكبر في التصميم يعتبر نقل قارئ البصمة إلى أسفل الكاميرتين بدل من تواجدها بجانبهم.

كذلك ذكر هذا الشخص أن هاتف Galaxy Note 9 أثقل من هاتف Galaxy Note 8 والسبب أن الهاتف يأتي ببطارية قوتها 4000 ميلي أمبير وقال أن واجهة الهاتف أصبحت أخف قليلاً مقارنة بهواتف سامسونج الحالية.

أيضاً ذكر هذا الشخص أن كاميرا هاتف Galaxy Note 9 هي نفسها كاميرا هاتف Galaxy S9+ مع تعديلات بسيطة مثل تحسين تقنية OIS وقال أن أقل نسخة من الهاتف ستأتي برامات بحجم 6 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت وسيكون هناك نسخة برامات بحجم 8 جيجا بايت مع مساحات تخزين داخلية 256 و 512 جيجا بايت.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : تسريب بعض مواصفات هاتف Galaxy Note 9، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تسريب بعض مواصفات هاتف Galaxy Note 9 .

المصدر : عرب نت