أخبار التقنية : شبكة الفيسبوك تعمل على تطوير ميزة ” وقتك على الفيسبوك “
أخبار التقنية : شبكة الفيسبوك تعمل على تطوير ميزة ” وقتك على الفيسبوك “

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : شبكة الفيسبوك تعمل على تطوير ميزة ” وقتك على الفيسبوك “، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شبكة الفيسبوك تعمل على تطوير ميزة ” وقتك على الفيسبوك “، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : شبكة الفيسبوك تعمل على تطوير ميزة ” وقتك على الفيسبوك “، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : شبكة الفيسبوك تعمل على تطوير ميزة ” وقتك على الفيسبوك “، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شبكة الفيسبوك تعمل على تطوير ميزة ” وقتك على الفيسبوك “، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تبنت العديد من الشركات التقنية الكبرى الآن ميزات في خدماتها حتى يتمكن مستخدموها من الحصول على مزيد من الإحصاءات حول الوقت الذي يقضونه فيها. تقوم جوجل بتضمين مثل هذه الميزات في نظام الأندرويد، وقد إكتشفنا مؤخرًا أن إنستاجرام تقوم أيضا بتطوير مثل هذه الميزة. الآن يبدو أن الشركة الأم ستقوم بذلك أيضا. في الواقع، لقد تم في الأونة الأخيرة اكتشاف ميزة لم يتم إطلاقها بعد في تطبيق الفيسبوك الرسمي والتي تكشف بأن الشبكة الاجتماعية الأكثر شعبية في العالم تقوم بتطوير ميزة ” وقتك على الفيسبوك “.

تم إكتشاف هذه الميزة في تطبيق الفيسبوك لمنصة الأندرويد من قبل المهندسة Jane Manchun Wong والتي كانت أيضا وراء إكتشاف هذه الميزة في تطبيق إنستاجرام. وتوضح الصور التي نشرتها هذه المهندسة أن الميزة ستخبر المستخدمين عن متوسط الوقت الذي يقضونه على الفيسبوك في الأسبوع الأخير.

كما ستوفر الميزة خيارات إدارة الوقت لتتمكن من تعيين التذكيرات عندما تصل إلى الحد اليومي ويمكنها أيضًا اختيار إشعارات الفيسبوك التي تتلقاها. ستساعد هذه المعلومات المستخدمين على إدارة الوقت الذي يقضونه على الشبكة الإجتماعية.

منذ ذلك الحين، أكّدت الفيسبوك لموقع TechCrunch أنها تعمل بالفعل على تطوير هذه الميزة، إلا أن الشبكة الإجتماعية الأكبر في العالم لم تؤكد في الوقت الحالي متى ستقوم بإصدار هذه الميزة وما إذا كان سيتم طرحها لجميع المستخدمين.

المصدر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : شبكة الفيسبوك تعمل على تطوير ميزة ” وقتك على الفيسبوك “، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شبكة الفيسبوك تعمل على تطوير ميزة ” وقتك على الفيسبوك “ .

المصدر : إلكتروني